2022-09-25T17:52:54+03:00

عاجل.. أحمد خالد يسجل الهدف الأول لأسوان في شباك الأهلي

الرياضة

الفجر الرياضي - الأحد 2022/09/25 الساعة 05:52 م عاجل.. أحمد خالد يسجل الهدف الأول لأسوان في شباك الأهلي نجح أحمد خالد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، في إحراز الهدف الأول لفريقه ضد الأهلي، في المباراة الودية المقامة حاليًا.عاجل..... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

عاجل أحمد خالد يسجل الهدف الأول لأسوان في شباك الأهلي


نجح أحمد خالد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، في إحراز الهدف الأول لفريقه ضد الأهلي، في المباراة الودية المقامة حاليًا.

عاجل.. أحمد خالد يسجل الهدف الأول لأسوان في شباك الأهلي

وانتهى الشوط الأول، بتقدم أسوان بهدف دون رد، حيث جاء الهدف عن طريق خالد، في الدقائق الأخيرة قبل نهاية الشوط.

ويدخل الأهلي بتشكيل مكون من:

مصطفى شوبير، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم، كريم عثمان، محمد هاني، أكرم توفيق، إسلام عبد الله، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، شادي حسين

مصطفى مخلوف وعلي لطفي ومحمود متولي ومحود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود  ومحمد فخري وزياد طارق وأحمد نبيل كوكا ومحمد مغربي وأحمد اشرف احمد سيد عبد النبي محمد نصير. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل عاجل أحمد خالد يسجل الهدف

كانت هذه تفاصيل عاجل.. أحمد خالد يسجل الهدف الأول لأسوان في شباك الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم