2022-09-25T19:00:25+03:00

قصف تركي يستهدف قرى في كردستان العراق اخبار العالم

الإمارات موقع 24

اخبار - الأحد 2022/09/25 الساعة 07:00 م قصف تركي يستهدف قرى في كردستان العراق أعلن التلفزيون العراقي الرسمي الأحد، أن ثلاث قرى كردية تعرضت لقصف مدفعي تركي في محافظة دهوك في إقليم كردستان شمالي العراق. وأوضح تلفزيون... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

قصف تركي يستهدف قرى في كردستان العراق


أعلن التلفزيون العراقي الرسمي الأحد، أن ثلاث قرى كردية تعرضت لقصف مدفعي تركي في محافظة دهوك في إقليم كردستان شمالي العراق. وأوضح تلفزيون "العراقية" أن القوات التركية قصفت اليوم ثلاث قرى كردية في قضاء عقرة مما تسبب بإلحاق أضرار بليغة في أحد الجسور الرابط بين القرى الثلاثة ةوانقطاع التيار الكهربائي عن نحو 20 قرية أخرى كما ألحق القصف أضراراً بعدد من الطرق في محافظة دهوك.

ويشكو العراق باستمرار من قيام تركيا بقصف قرى عراقية في مناطق إقليم كردستان لملاحقة عناصر حزب العمال الكردستاني الذي يتحصن بالسلاسل الجبلية العراقية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل قصف تركي يستهدف قرى في كردستان

كانت هذه تفاصيل قصف تركي يستهدف قرى في كردستان العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم