2022-09-25T19:32:45+03:00

عاجل.. إنبي يكشف لـ "الفجر" حقيقة مفاوضات الزمالك مع مصطفى شلبي وسر غياب اللاعب عن معسكر الفريق الرياضة

مصر بوابة الفجر

الفجر الرياضي - الأحد 2022/09/25 الساعة 07:32 م عاجل.. إنبي يكشف لـ "الفجر" حقيقة مفاوضات الزمالك مع مصطفى شلبي وسر غياب اللاعب عن معسكر الفريق كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي حقيقة ما تردد خلال الدقائق الأخيرة بشأن انتقال مصطفى شلبي جناح الفريق... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

عاجل إنبي يكشف لـ الفجر حقيقة مفاوضات الزمالك مع مصطفى شلبي وسر غياب


كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي حقيقة ما تردد خلال الدقائق الأخيرة بشأن انتقال مصطفى شلبي جناح الفريق البترولي لصفوف نادي الزمالك وسر غياب اللاعب عن معسكر الفريق.

إنبي ينفي رحيل شلبي

وأوضح إسماعيل في تصريحات خاصة لـ "الفجر" أن اللاعب حصل على إذن من الإدراة بالتأخير عن المعسكر لمدة ساعة هو ومجموعة من اللاعبين.

وأكد محمد إسماعيل أن مصطفى شلبي باقي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نافيا ما تردد عن انتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل عاجل إنبي يكشف لـ الفجر حقيقة

كانت هذه تفاصيل عاجل.. إنبي يكشف لـ "الفجر" حقيقة مفاوضات الزمالك مع مصطفى شلبي وسر غياب اللاعب عن معسكر الفريق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم