2022-09-25T20:55:30+03:00

رئيس اتحاد المصريين في إيطاليا: انتخابات برلمانية شرسة بسبب استحواذ الحزب اليمني على أصوات الناخبين اخبار العرب

مصر جريدة الأسبوع

الأخبار - الأحد 2022/09/25 الساعة 08:55 م رئيس اتحاد المصريين في إيطاليا: انتخابات برلمانية شرسة بسبب استحواذ الحزب اليمني على أصوات الناخبين بدأ التصويت للانتخابات التشريعية في إيطاليا صباح اليوم الأحد 25 سبتمبر 2022، ويستمر التصويت حتى الساعة 11 مساء. ويطمح الإيطاليون في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

رئيس اتحاد المصريين في إيطاليا انتخابات برلمانية شرسة بسبب استحواذ


بدأ التصويت للانتخابات التشريعية في إيطاليا صباح اليوم الأحد 25 سبتمبر 2022، ويستمر التصويت حتى الساعة 11 مساء.

ويطمح الإيطاليون في تشكيل برلمان جديد، ومن المتوقع أن يحظى تحالف اليمين المتطرف فرصة الفوز، وتصبح «جورجيا ميلوني» زعيمة حزب «إخوان إيطاليا» رئيسة الوزراء الجديدة لإيطاليا.

ومن جانبه، قال الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد المصريين في إيطاليا، إنه دعا اتحاد العاملين إلى الذهاب للصندوق الانتخابي، وانتخاب الأحزاب الديمقراطية، موضحاً أن الأحزاب اليمنية عادة ما تتخللها العنصرية ضد المهاجرين والأجانب.

وأضاف إسكندر: يؤدي هذا الأمر إلى تضييق الخناق على الأجانب فيما يشمل تصعيب إجراءات دخول الأجانب إلى إيطاليا، بالإضافة إلى تعسير أمور منح الجنسية، وهناك خوف من هدم بعض الإنجازات التي توصل إليها الأجانب في السنوات الماضية.

وتابع رئيس اتحاد المصريين في إيطاليا أن الانتخابات هذه السنة شرسة، وتختلف انتخابات هذا العام بسبب استحواذ الحزب اليمني على أصوات الناخبين، وهو ما قد يسبب بعض المشاكل للأجانب في إيطالي.

من هي جورجيا ميلوني زعيمة حزب «إخوة إيطاليا»؟

ولدت جورجيا ميلوني في روما عام 1977، ولا تملك شهادة جامعية، وقررت العمل في وظائف مختلفة بعد التخرج من المدرسة من بينها «العمل في سوق شعبي، مربية للأطفال، وساقية في حانة»، ودخلت العمل السياسي منذ سن المراهقة، واستمرت بالخوض في النشاط السياسي اليميني في البلاد.

وأصبحت جورجيا ميلوني سياسية وصحفية إيطالية، وعضوة برلمانية وهي في عمر 29 عام في مجلس النواب الإيطالي عام 1995، كما أصبحت عضوة في حزب التحالف الوطني وهو الحزب ذو التوجه الفاشي، وعملت كوزيرة للشباب في حكومة برلسكوني الرابعة عام 2008، واندمج حزبها مع حزب «فورزا إيطاليا» ليتوحدا تحت اسم «شعب الحرية» عام 2009،

وانتقدت ميلوني حكومة برلسكوني الرابعة عام 2012، وطالبت بالتجديد داخل الحزب، وانسحبت وأسست حركة سياسية جديدة تحت اسم «إخوة إيطاليا».

تدعم ميلوني حلف شمال الأطلسي، ولا يوجد أي تقارب بينها وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وأقامت علاقات مع الأحزاب ذات التفكير المماثل في أوروبا، كحزب «فوكس الإسباني، حزب القانون والعدالة البولندي»، وسافرت إلى الولايات المتحدة لمخاطبة الجمهوريين.

اتخذت ميلوني مواقف مث


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل رئيس اتحاد المصريين في إيطاليا

كانت هذه تفاصيل رئيس اتحاد المصريين في إيطاليا: انتخابات برلمانية شرسة بسبب استحواذ الحزب اليمني على أصوات الناخبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم