2022-09-26T10:36:32+03:00

رابط نتيجة الثانوية السودانية 2022 موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية موقع وزارة التربية السودان .. المنوعات

المنوعات

اخبار اليوم - الأثنين 2022/09/26 الساعة 10:36 ص رابط نتيجة الثانوية السودانية 2022 موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية موقع وزارة التربية السودان رابط نتيجة الثانوية السودانية 2022، موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية 2022، موقع وزارة التربية والتعليم السودان، أشهر كلمات البحث الآن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

رابط نتيجة الثانوية السودانية 2022 موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية


رابط نتيجة الثانوية السودانية 2022، موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية 2022، موقع وزارة التربية والتعليم السودان، أشهر كلمات البحث الآن على مؤشر البحث جوجل، بالتزامن مع اقتراب إعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2022، حيث أكد الوزير المكلف لوزارة التربية والتعليم، الأستاذ محمود سر الختم الحوري، على أن النتائج أواخر سبتمبر الجاري نظراً لمرور النتيجة بعدة مراحل قبل إعلانها، وهي الآن في المرحلة الأخيرة وهي تجهيزها للاعتماد ومن ثم الإعلان في المؤتمر الصحفي الذي تنظمه الوزارة، لإعلان تفاصيل النتيجة وأسماء الأوائل ليتمكن الطلاب من التعرف عليها إلكترونياً في نفس الوقت، ونحن من خلال موقعنا نستعرض معكم خلال السطور التالية أهم التفاصيل التي تخص هذا الموضوع فتابعونا.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022

  • الولوج إلى الموقع الإلكتروني “moe.gov.sd“.
  • أو الدخول المباشر على “result.sd“.
  • كتابة رقم الجلوس والرقم الوطني.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية 2022

    بدأ العد التنازلي لإعلان نتائج الثانوية السودانية 2022، والتي تعتبر من أهم الشهادات التي يحصل عليها الطالب خلال مراحل تعليمه قبل الجامعي، فمن المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة إصدار بيان بشأن موعد إعلان النتيجة من وزارة التربية والتعليم، ومن المتوقع إعلانها 27 أو 28 سبتمبر الجاري على الأكثر، هذا وتبدأ مرحلة جديدة عقب إعلان النتيجة وهي التقديم للجامعات السودانية، والتي يتطلب التعرف على التخصصات المتاحة الدخول على دليل القبول للجامعات السودانية، حتي يتمكن الطلاب الناجحين في الشهادة السودانية تحديد الكلية والجامعة التي يرغبوا الالتحاق بها.

    موقع وزارة التربية والتعليم السودان

    يقوم موقع وزارة التربية والتعليم السودان الإلكتروني، بعرض نتائج الثانوية السودانية 2022 ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للمتعاملين عليه، ويأتي ذلك ضمن التحديثات التي أجرتها الوزارة على موقعها الإلكتروني لتحمل عمليات البحث خلال استخراج النتائج، نظراً للضغط الكبير الذي يحدث خلال الاستعلام، ونؤكد لكم متابعينا الكرام على أنه في حال تأخر فتح الرابط ضرورة المحاولة مرة أخري حتي الحصول على النتائج، وقد وفرنا لمتابعينا الرابط المباشر السريع للدخول عليه مباشرةً واستخراج النتيجة وقت إعلانها بصورة سهلة وبسيطة، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

    اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل رابط نتيجة الثانوية السودانية

    كانت هذه تفاصيل رابط نتيجة الثانوية السودانية 2022 موعد إعلان نتائج الشهادة السودانية موقع وزارة التربية السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم