2022-09-26T12:08:38+03:00

مشهد بطولى.. ضابطان ينقذان رجلا من الموت أسفل عجلات قطار بالهند "فيديو" .. المنوعات

المنوعات

المرأة والمنوعات - الأثنين 2022/09/26 الساعة 12:08 م مشهد بطولى.. ضابطان ينقذان رجلا من الموت أسفل عجلات قطار بالهند "فيديو" قطار متحرك، وأظهر الفيديو الذى نشره موقع "إنديان إكسبريس" سقوط رجلا فى الفجوة الفاصلة بين قطار متحرك ومنصة بمحطة سكة حديد كويمباتور فى... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مشهد بطولى ضابطان ينقذان رجلا من الموت أسفل عجلات قطار بالهند فيديو


قطار متحرك، وأظهر الفيديو الذى نشره موقع "إنديان إكسبريس" سقوط رجلا فى الفجوة الفاصلة بين قطار متحرك ومنصة بمحطة سكة حديد كويمباتور فى تاميل نادو.

محطة قطارات في الهند

وبسرعة كبيرة، استجاب الضابطان وهما، أرونجيت، وميني، للموقف الخطير، وقاما بسحب الرجل من مكانه، فيما نشرت قوة حماية السكك الحديدية الهندية الفيديو متقدمة بالشكر للضابطين على موقفهما البطولى.

"قصة أخرى من قصص الشجاعة لضباطنا.. تجاهلوا أمر سلامتهم لسحب الراكب إلى المنصة"، وأثنى رواد مواقع التواصل على الضابطين قائلين إنهما يمثلان قيم التفاني في سبيل سلامة المواطنين.

وفي المقابل، دعا كثيرون عبر منصات التواصل إلى توخي الحذر في محطات القطار، ومراعاة الركاب لسلامتهم الشخصية، تجنبا لتعريض أنفسهم وغيرهم للخطر.

Yet another story of Bravery and Courage !#Everydayheroes RPF ASI Arunjit & Lady HC P.P. Mini in utter disregard to their own safety,went beyond their call of duty to pull out a passenger back to platform when he got stuck in the gap between platform and train at Coimbatore stn. pic.twitter.com/thwVTt01kg

— RPF INDIA (@RPF_INDIA) September 23, 2022

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل مشهد بطولى ضابطان ينقذان رجلا

كانت هذه تفاصيل مشهد بطولى.. ضابطان ينقذان رجلا من الموت أسفل عجلات قطار بالهند "فيديو" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم