2022-09-26T14:08:45+03:00

بالفيديو.. عروس ترقص بسلاح أبيض في زفافها وتثير جدلاً واسعًا على مواقع التواصل .. المنوعات

المنوعات

منوعات - الأثنين 2022/09/26 الساعة 02:08 م بالفيديو.. عروس ترقص بسلاح أبيض في زفافها وتثير جدلاً واسعًا على مواقع التواصل أثارت عروس من محافظة الجيزة في مصر خلال الساعات الماضية جدلاً بين المصريين في حفل زفافها بعد أن ظهرت ترقص مشهرة السيف في وجه عريسها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بالفيديو عروس ترقص بسلاح أبيض في زفافها وتثير جدلا واسع ا على مواقع


أثارت عروس من محافظة الجيزة في مصر خلال الساعات الماضية جدلاً بين المصريين في حفل زفافها بعد أن ظهرت ترقص مشهرة السيف في وجه عريسها والحضور، لتنتشر تلك اللقطات كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبيّنت الفيديوهات المتداولة العروس، وهي تمسك السلاح الأبيض بخفة ومهارة، تتمايل به أمام العريس في حركات استعراضية، بالإضافة إلى أنها جلست على الأرض ملوحة بنصلها ومتراقصة متمايلة.

والجدير بالذكر أن المشهد الذي صور في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة المصرية انتقادات واسعة للعروس، واعتبر البعض أن ظهورها بالسيف ورقصها لم يكن لائقاً أو مناسباً.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2022/09/Untitled-Project80.mp4


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بالفيديو عروس ترقص بسلاح أبيض

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. عروس ترقص بسلاح أبيض في زفافها وتثير جدلاً واسعًا على مواقع التواصل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم