2022-09-26T16:45:48+03:00

طارق يستفز الإصلاح في عقر داره .. اخبار العرب

اخبار العرب

الأخبار - الأثنين 2022/09/26 الساعة 04:45 م طارق يستفز الإصلاح في عقر داره YNP _ خاص #مأرب :وجه طارق صالح، الإثنين، صفعة جديدة لخصومه في حزب الإصلاح، في أبرز وآخر معاقله باليمن.وقامت قوات تابعة لرئيس هيئة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

طارق يستفز الإصلاح في عقر داره


YNP _ خاص #مأرب :

وجه طارق صالح، الإثنين، صفعة جديدة لخصومه في حزب الإصلاح، في أبرز وآخر معاقله باليمن.

وقامت قوات تابعة لرئيس هيئة الأركان، صغير بن عزيز، الموالي للإمارات، برفع صور طارق في شوارع مدينة مأرب، وسط استياء شديد أوساط ناشطي الإصلاح.

وتشكل الخطوة استفزازاً واضحاً للإصلاح، الذي يواجه مخاطر وجودية حقيقية خلال الآونة الأخيرة، في ظل ترتيبات إماراتية سعودية لإزاحته نهائيا من المشهد.

والتطورات، تأتي تزامنا مع تجهيز الإمارات قوات جديدة تحت مسمى "محور سبأ"، كبديلة عن فصائل الإصلاح في مأرب، وسط مساعي لسحب البساط من محافظ الإصلاح في مأرب سلطان العرادة، وتعيين آخر محسوب على جناح الإمارات في المؤتمر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل طارق يستفز الإصلاح في عقر داره

كانت هذه تفاصيل طارق يستفز الإصلاح في عقر داره نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم