2022-09-26T17:30:14+03:00

المحافظ العرادة يثير حالة سخط واسعة بين قبائل مأرب .. اخبار العرب

اخبار العرب

اخبار اليمن - الأثنين 2022/09/26 الساعة 05:30 م المحافظ العرادة يثير حالة سخط واسعة بين قبائل مأرب خاص/ وكالة الصحافة اليمنية // افادت الأنباء الواردة من محافظة مأرب، أن المحافظ الموالي للتحالف سلطان العرادة أثار حالة سخط واسعة بين... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

المحافظ العرادة يثير حالة سخط واسعة بين قبائل مأرب


خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

افادت الأنباء الواردة من محافظة مأرب، أن المحافظ الموالي للتحالف سلطان العرادة أثار حالة سخط واسعة بين قبائل مأرب، بعد أن رفض المحافظ العرادة عقد لقاء مع شيوخ والشخصيات الاجتماعية من القبائل لمناقشة هموم أبناء المحافظة.

وأوضحت مصادر قبلية في مأرب، أن حالة من السخط والاستياء الشعبي الكبير تسود أبناء قبائل عبيدة ومراد والجدعان جراء تهرب العرادة من الالتقاء بأعيان تلك القبائل لمناقشة أوضاع تلك القبائل خاصة في ظل الاعتداءات المستمرة التي تشنها قوى التحالف على تلك المناطق.

وأوضح الشيخ حمد بن منيف الشبواني أحد أعيان قبيلة آل شبوان في وادي عبيدة في منشور على موقع “فيسبوك” رصدته “وكالة الصحافة اليمنية”، اليوم الإثنين، أن جميع قبائل مأرب فشلوا في اقناع محافظ التحالف بتخصيص يوم للاستماع إلى هموم وقضايا قبائل مأرب”.

وأضاف الشبواني، أن أعيان قبائل مأرب فشلوا حتى في مصافحة العرادة أثناء حضوره حفل اشعال شعلة ثورة 26 سبتمبر والعرض العسكري الذي حضره العرادة وحضره مشايخ وأعيان قبائل مأرب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل المحافظ العرادة يثير حالة سخط

كانت هذه تفاصيل المحافظ العرادة يثير حالة سخط واسعة بين قبائل مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم