2022-09-26T18:11:24+03:00

في عرض مهيب بمارب.. الجيش اليمني يكشف عن امتلاكه سلاح نوعي جديد لأول مرة .. اخبار العرب

اخبار العرب

أخبار المشهد اليمني - الأثنين 2022/09/26 الساعة 06:11 م في عرض مهيب بمارب.. الجيش اليمني يكشف عن امتلاكه سلاح نوعي جديد لأول مرة كشفت قوات الجيش اليمني، اليوم الاثنين، عن امتلاكها سلاح نوعي جديد لأول مرة.وفي عرض عسكري مهيب نظمته، وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

في عرض مهيب بمارب الجيش اليمني يكشف عن امتلاكه سلاح نوعي جديد لأول مرة


كشفت قوات الجيش اليمني، اليوم الاثنين، عن امتلاكها سلاح نوعي جديد لأول مرة.وفي عرض عسكري مهيب نظمته، وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ووزارة الداخلية، بمحافظة مأرب، احتفاء بالعيد ال٦٠ لثورة ٢٦سبتمبر الخالدة، بحضور عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني الشيخ سلطان بن علي العرادة، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وعدد من الوزراء، استعرض الجيش لأول مرة طائرة مسيرة على متن أطقم عسكرية؛ في رد ضمني على استعراض مليشيا الحوثي في صنعاء الأيام الماضية.و نشر الجيش صورا للاستعراض العسكري أظهرت امتلاكه طائرات مسيرة محملة على متن أطقم عسكرية.

#ميلاد_وطن_26سبتمبر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل في عرض مهيب بمارب الجيش اليمني

كانت هذه تفاصيل في عرض مهيب بمارب.. الجيش اليمني يكشف عن امتلاكه سلاح نوعي جديد لأول مرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم