2022-09-26T22:25:53+03:00

انتقالي شبوة يتفقد مكتبة الزهراء الحبانية في حبان .. اخبار العرب

اخبار العرب

أخبار محلية - الأثنين 2022/09/26 الساعة 10:25 م انتقالي شبوة يتفقد مكتبة الزهراء الحبانية في حبان الاثنين 26 سبتمبر 2022 - الساعة:22:13:43 (الأمناء نت / خاص :)تفقد سالم طالب السليماني مدير الإدارة الثقافية في الهيئة التنفيذية للقيادة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

انتقالي شبوة يتفقد مكتبة الزهراء الحبانية في حبان


الاثنين 26 سبتمبر 2022 - الساعة:22:13:43 (الأمناء نت / خاص :)

تفقد سالم طالب السليماني مدير الإدارة الثقافية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، مكتبة الزهراء الحبانية بمديرية حبان .

والتقى السليماني بمدير المكتبة الزهراء الحبانية العلامة محمد عبدالله الحوت المحضار الذي استعرض تاريخ المكتبة ودورها الثقافي والتنويري منذ تأسيسها والمراحل التي مرت بها، وما تحتويه من مؤلفات وكتب ومخطوطات دينية وثقافية وتاريخية وأدبية نادرة.

وثمن السليمان ما تحتويه مكتبة الزهراء من كنوز ثقافية ودينية وتراثية وتاريخية مهمة، لافتا إلى أن كل ذلك يعد جزءً من ثقافة المحافظة والجنوب عامة التي يجب الاهتمام والحفاظ عليها.

 وأبدا السليماني اهتمام الإدارة الثقافية بالمكتبة واستعدادها لبذل جهودها مع السلطة المحلية والمؤسسات الثقافية والتراثية والإنسانية للاهتمام بالمكتبة والحفاظ عليها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل انتقالي شبوة يتفقد مكتبة الزهراء

كانت هذه تفاصيل انتقالي شبوة يتفقد مكتبة الزهراء الحبانية في حبان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم