2022-09-27T05:10:06+03:00

تهنئة حارّة من تراس لميلوني تتعارض مع ردود الفعل الأوروبية الفاترة .. اخبار العالم

اخبار العالم

عالم واحد - الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 05:10 ص تهنئة حارّة من تراس لميلوني تتعارض مع ردود الفعل الأوروبية الفاترة ت + ت - الحجم الطبيعي هنّأت رئيسة الوزراء البريطانية المحافظة ليز تراس الإثنين جورجيا ميلوني، زعيمة "فراتيلي ديتاليا" (إخوة إيطاليا) على... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تهنئة حار ة من تراس لميلوني تتعارض مع ردود الفعل الأوروبية الفاترة


ت + ت - الحجم الطبيعي

هنّأت رئيسة الوزراء البريطانية المحافظة ليز تراس الإثنين جورجيا ميلوني، زعيمة "فراتيلي ديتاليا" (إخوة إيطاليا) على "نجاح" حزبها اليميني المتطرف المناهض لأوروبا في الانتخابات التشريعية، مؤكّدة أنّ بلديهما "حليفان مقرّبان".

وقالت تراس في تغريدة على تويتر "مبروك لجورجيا ميلوني على نجاح حزبها".

وأضافت "من دعم أوكرانيا إلى إدارة التحدّيات الاقتصادية العالمية، المملكة المتّحدة وإيطاليا حليفان مقرّبان".

وتتعارض هذه التهنئة الحارّة من جانب تراس مع ردود الفعل الفاترة التي صدرت عن دول أوروبية كبرى أخرى مثل فرنسا وألمانيا وإسبانيا أو حتى عن الاتّحاد الأوروبي.

بالمقابل رحّب رئيس الوزراء البولندي ماتيوز مورافييتسيكي بفوز ميلوني، واصفاً إياه بالـ"النصر الكبير"، وكذلك فعل رئيس الوزراء المجري القومي فيكتور أوربان الذي وصفه بـ"النصر المستحقّ".

وتصدّر حزب ميلوني (45 عاماً) نتائج الانتخابات التشريعية التي جرت الأحد وتميّزت بنسبة امتناع عن التصويت كبيرة.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تهنئة حار ة من تراس لميلوني

كانت هذه تفاصيل تهنئة حارّة من تراس لميلوني تتعارض مع ردود الفعل الأوروبية الفاترة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم