2022-09-27T05:56:00+03:00

أيقونة السلام بشرم الشيخ تتزين باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي

اخبار العرب

الأخبار - الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 05:56 ص أيقونة السلام بشرم الشيخ تتزين باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي أعلنت محافظة جنوب سيناء أنها شاركت في احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ92، حيث تزينت أيقونة السلام بمدينة شرم الشيخ... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أيقونة السلام بشرم الشيخ تتزين باللون الأخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي


أعلنت محافظة جنوب سيناء أنها شاركت في احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ92، حيث تزينت أيقونة السلام بمدينة شرم الشيخ باللون الأخضر نسبة إلى علم السعودية.

وتحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ92، والذي يأتي في سبتمبر من كل عام، احتفالاً بتأسيس المملكة.

وذكر بيان لمحافظة جنوب سيناء أنه جارٍ تنفيذ مشروع تطوير الميادين العامة بمدينة شرم الشيخ استعدادا لمؤتمر المناخ، ومن ضمن الاستعدادات هي أعمال الإضاءة بكافة الميادين وخصوصاً الميدان الأيقوني درة ميادين شرم الشيخ وهو ميدان السلام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أيقونة السلام بشرم الشيخ تتزين

كانت هذه تفاصيل أيقونة السلام بشرم الشيخ تتزين باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم