2022-09-27T06:04:16+03:00

منتخب السعودية فى بروفة ودية أمام أمريكا استعداداً لمونديال 2022 الرياضة

مصر اليوم السابع

كرة عالمية - الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 06:04 ص منتخب السعودية فى بروفة ودية أمام أمريكا استعداداً لمونديال 2022 ويحتضن ملعب ملعب نويفا لا كوندومينا فى مدينة مورسيا الإسبانية مواجهة منتخب السعودية مع نظيره الأمريكي، فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

منتخب السعودية فى بروفة ودية أمام أمريكا استعدادا لمونديال 2022


ويحتضن ملعب ملعب نويفا لا كوندومينا فى مدينة مورسيا الإسبانية مواجهة منتخب السعودية مع نظيره الأمريكي، فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وسجل الأخضر مشاركته السادسة في المونديال في تاريخه، وقد كانت الأولى والأفضل في الولايات المتحدة 1994، عندما وصل الصقور لدور الستة عشر للمرة الأولى والأخيرة حتى الآن.

وسيواصل المدرب هيرفي رينارد بنفس طريقته وخطته التكتيكية المعتادة "4-3-3" في مباراة السعودية وأمريكا الودية التحضيرية لكأس العالم 2022، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي..

الدفاع: سلطان الغنام - علي البليهي - عبد الإله العمري - سعود عبد الحميد

الهجوم: سالم الدوسري - فراس البريكان - هيثم عسيري

حراسة المرمى: شون جونسون

الوسط: لوكا دي لا توري - تايلر آدمز - ويستون ماكيني

الهجوم: جيوفاني رينا - جوش سارجنت - بريندن آرونسون


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل منتخب السعودية فى بروفة ودية

كانت هذه تفاصيل منتخب السعودية فى بروفة ودية أمام أمريكا استعداداً لمونديال 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم