2022-09-27T06:08:30+03:00

من عسر الهضم إلى تقليل الإجهاد.. اعرف الفوائد الصحية لزيت النعناع المنوعات

مصر اليوم السابع

صحة وطب - الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 06:08 ص من عسر الهضم إلى تقليل الإجهاد.. اعرف الفوائد الصحية لزيت النعناع النعناع هو واحد من أكثر الروائح الكلاسيكية، لكن هذه الرائحة مصنوعة لأكثر من مجرد متعة حسية إنها صحية تمامًا لك بطرق أكثر مما تتخيل، يمكن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

من عسر الهضم إلى تقليل الإجهاد اعرف الفوائد الصحية لزيت النعناع


النعناع هو واحد من أكثر الروائح الكلاسيكية، لكن هذه الرائحة مصنوعة لأكثر من مجرد متعة حسية إنها صحية تمامًا لك بطرق أكثر مما تتخيل، يمكن شراؤه كزيت صالح للطعام يمكنك استخدامه في الشاي الساخن والأطباق والعصائر والحلويات، ويعتبر زيت النعناع من أكثر العلاجات الطبيعية التي يوصى بها بشدة لأعراض القولون العصبي، وإليك الفوائد الصحية لزيت النعناع ، وفقا لما نشره موقع "onegreenplanet".

يقلل من أعراض القولون العصبي

IBS لأن زيت النعناع يقلل من الإجهاد، ما يقلل من أعراض القولون العصبي بشكل طبيعي.

يقلل من عسر الهضم

استخدامات أخرى لزيت النعناع

تم العثور على زيت النعناع أيضًا لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات بما في ذلك القلق ونزلات البرد والتهاب العضلات وحتى الصداع .

نصائح للاستخدام

زيت النعناع ، مثل جميع الزيوت الأساسية ، قوي جدًا ، يوصي المركز الطبي لجامعة نيويورك بتوصيات الجرعة باستخدام 0.2 مل إلى 0.4 مل يوميًا حسب الحاجة أو كطريقة وقائية.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل من عسر الهضم إلى تقليل الإجهاد

كانت هذه تفاصيل من عسر الهضم إلى تقليل الإجهاد.. اعرف الفوائد الصحية لزيت النعناع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم