2022-09-27T06:08:45+03:00

إنتر ميلان يتلقى صدمة كبرى قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا الرياضة

مصر بوابة الفجر

الفجر الرياضي - الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 06:08 ص إنتر ميلان يتلقى صدمة كبرى قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي صدمة قوية قبل مواجهة نادي برشلونة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

إنتر ميلان يتلقى صدمة كبرى قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا


تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي صدمة قوية قبل مواجهة نادي برشلونة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

موقف برزوفيتش من المشاركة أمام برشلونة

وأكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن النجم مارسيلو برزوفيتش لاعب إنتر ميلان تعرض لإصابة في مباراة منتخب بلاده كرواتيا أمام النمسا في دوري الأمم.

وأوضحت الصحيفة أن نادي إنتر ميلان ينتظر التقرير الطبي من منتخب كرواتيا لمعرفة مدة غياب اللاعب مارسيلو برزوفيتش.

قلق في إنتر ميلان بشأن إصابة برزوفيتش

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا كانت إصابة مارسيلو برزوفيتش في الفخذ أو أوتار الركبة فإنه قد يغيب لمدة أسابيع لتعافيه من الإصابة.

وذكرت الصحيفة أن هناك مخاوف بشأن إصابة مارسيلو برزوفيتش وغيابه من مباراة فريقه إنتر ميلان أمام نظيره برشلونة في دوري أبطال أوروبا. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل إنتر ميلان يتلقى صدمة كبرى قبل

كانت هذه تفاصيل إنتر ميلان يتلقى صدمة كبرى قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم