2022-09-27T06:30:47+03:00

الرئيس العليمي يتحدث عن صرف المرتبات في مناطق الحوثيين اخبار العرب

اليمن أخبار الساعة

الأخبار المحلية - الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 06:30 ص الرئيس العليمي يتحدث عن صرف المرتبات في مناطق الحوثيين اخبار الساعة ادلى الرئيس رشاد العليمي بتصريح هام حول صرف المرتبات في مناطق سيطرة جماعة الحوثي لمنتسبي القطاع الحكومي .  وقال الرئيس... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الرئيس العليمي يتحدث عن صرف المرتبات في مناطق الحوثيين


اخبار الساعة ادلى الرئيس رشاد العليمي بتصريح هام حول صرف المرتبات في مناطق سيطرة جماعة الحوثي لمنتسبي القطاع الحكومي .  وقال الرئيس العليمي في كلمة القاها بمناسبة 26 سبتمبر ان الحكومة ستتعاطى ايجابا مع اي تحركات لصرف المرتبات في هذه المناطق.  وأضاف بالقول: "سنذهب في هذا السياق مع اشقائنا واصدقائنا الى دفع المليشيات الحوثية للتعاطي الإيجابي مع المبادرات الحكومية السابقة لسداد رواتب الموظفين في جميع انحاء البلاد وفقاً للكشوفات التي كانت ماقبل الانقلاب عام 2014. وتوقف صرف المرتبات منذ العام 2015 في مناطق سيطرة جماعة الحوثي بعد سيطرتهم على الدولة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الرئيس العليمي يتحدث عن صرف

كانت هذه تفاصيل الرئيس العليمي يتحدث عن صرف المرتبات في مناطق الحوثيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الساعة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم