2022-09-27T07:05:10+03:00

طوكيو تستدعي السفير الروسي احتجاجا على احتجاز قنصل .. اخبار العالم

اخبار العالم

اخبار - الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 07:05 ص طوكيو تستدعي السفير الروسي احتجاجا على احتجاز قنصل استدعت وزارة الخارجية اليابانية السفير الروسي لدى اليابان ميخائيل غالوزين وسلمته مذكرة احتجاج على احتجاز القنصل الياباني في فلاديفوستوك... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

طوكيو تستدعي السفير الروسي احتجاجا على احتجاز قنصل


استدعت وزارة الخارجية اليابانية السفير الروسي لدى اليابان ميخائيل غالوزين وسلمته مذكرة احتجاج على احتجاز القنصل الياباني في فلاديفوستوك أمس الإثنين، حسب وكالة أنباء كيودو اليوم الثلاثاء نقلاً عن وزير الخارجية يوشيماسا هاياشي. وقال الوزير الياباني إن طوكيو طالبت باعتذار روسي لأن الدبلوماسي المحتجز لم يشارك أبداً في أي أنشطة غير قانونية، حسب ما نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل طوكيو تستدعي السفير الروسي

كانت هذه تفاصيل طوكيو تستدعي السفير الروسي احتجاجا على احتجاز قنصل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم