2022-09-27T07:24:17+03:00

وزير النفط العراقي: نريد توازنا في أسواق الخام .. اخبار اقتصادية

اخبار اقتصادية

أسواق - الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 07:24 ص وزير النفط العراقي: نريد توازنا في أسواق الخام وزير النفط العراقي، إحسان عبدالجبار، إن تحالف "أوبك+"... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وزير النفط العراقي نريد توازنا في أسواق الخام


وزير النفط العراقي، إحسان عبدالجبار، إن تحالف "أوبك+" يراقب الوضع في أسواق الخام، مضيفا: "نريد تحقيق التوازن فيها ولا نريد أي زيادة حادة في الأسعار".

وتراجعت أسعار النفط دولارين للبرميل أمس، لتبلغ عند التسوية أدنى مستوياتها في تسعة أشهر في تعاملات متقلبة، متأثرة بضغط ارتفاع الدولار مع ترقب المستثمرين تفاصيل بشأن عقوبات جديدة على روسيا.

وزادت مجموعة "أوبك+" الإنتاج هذا العام في مسعى لتخفيف التقليص القياسي الذي فرضته عام 2020 إثر تراجع الطلب في ظل جائحة كورونا.

لكن "أوبك+"، فشلت في الشهور الأخيرة في تحقيق زيادات الإنتاج المستهدفة نتيجة قلة الاستثمارات في حقول الخام ببعض دول "أوبك" وخسائر الإنتاج الروسي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل وزير النفط العراقي نريد توازنا

كانت هذه تفاصيل وزير النفط العراقي: نريد توازنا في أسواق الخام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم