2022-09-27T07:25:19+03:00

باراس مخاطباً الإمارات: المحافظات الجنوبية ليست رأس الخيمة أو دبي اخبار العرب

اليمن صحيفة 26 سبتمبر

محليات - الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 07:25 ص باراس مخاطباً الإمارات: المحافظات الجنوبية ليست رأس الخيمة أو دبي واستنكر القيادي يحيى محمد عبدالرحمن باراس عضو المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري، تصرف الإمارات بالثروات الطبيعية لبلادنا لا سيَّما... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

باراس مخاطبا الإمارات المحافظات الجنوبية ليست رأس الخيمة أو دبي


واستنكر القيادي يحيى محمد عبدالرحمن باراس عضو المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري، تصرف الإمارات بالثروات الطبيعية لبلادنا لا سيَّما النفطية والغازية، وتوقيعها مع الجانب الألماني نيابةً عن بلادنا عقود تصدير الغاز اليمني لمدة عشر سنوات مقابل عائدات ضخمة تقدر بعشرات المليارات.

وأضاف القيادي باراس أن المحافظات الجنوبية اليمنية ليست رأس الخيمة أو دبي، منتقداً صمت سلطات المرتزِقة والمجتمع الدولي تجاه انتهاكات الاحتلال الإماراتي، لافتاً إلى أن أبو ظبي لم تجرؤ على تلك الخطوة إلا نتيجةً لغض طرف أدواتها ومرتزِقتها المسيطرين على الأرض بدعم وتمويل منها، في إشارة إلى ما يسمى الانتقالي.

واعتبر القيادي الحراكي ذلك الاتفاق نهباً لخيرات بلادنا بمشاركة ألمانيا، محذراً العبث بحضرموت وحرمانها حصتها من عائدات النفط والغاز، في ظل الأوضاع المعيشية السيئة التي يعيشها أبناء المحافظة المحتلة وتردي الخدمات الأساسية كالكهرباء والماء وغيرها، مشيراً إلى أن من كانوا ينادون في الأمس بوجوب صرف حصة حضرموت من النفط والغاز، تنكروا اليوم لتلك المطالب بمجرد أن آلت إليهم سلطات الغزو والاحتلال، وأصبحت حضرموت لديهم شعارات وأكاذيب يرددوها للوصول لغاياتهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل باراس مخاطبا الإمارات

كانت هذه تفاصيل باراس مخاطباً الإمارات: المحافظات الجنوبية ليست رأس الخيمة أو دبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم