2022-09-27T18:35:47+03:00

تشييع جنازة الدكتور يوسف القرضاوي في قطر (صور وفيديوهات) .. اخبار العالم

اخبار العالم

شؤون عربية ودولية - الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 06:35 م تشييع جنازة الدكتور يوسف القرضاوي في قطر (صور وفيديوهات) تشييع جنازة الدكتور يوسف القرضاوي في قطر (صور وفيديوهات) 2022 Sep,27شيعت... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تشييع جنازة الدكتور يوسف القرضاوي في قطر صور وفيديوهات


تشييع جنازة الدكتور يوسف القرضاوي في قطر (صور وفيديوهات) 2022 Sep,27

شيعت جنازة الشيخ يوسف القرضاوي المؤسس والرئيس الأسبق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور رسمي وشعبي واسع.

وحضر  صلاة الجنازة في مسجد الشيخ محمد عبد الوهاب في قلب العاصمة القطرية الدوحة، عدداً من المسؤولين والشخصيات. وكان الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري حاضراً في الجنازة. والشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، كما حضر الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني شقيق أمير قطر. ومن بين الحاضرين زعماء حركة المقاومة الإسلامية حماس. يتقدمهم إسماعيل هنية رئيس الحركة، وخالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في الخارج.

وألقى الدكتور على محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين كلمة بعد صلاة الجنازة. وذكر المتحدث بمناقب الداعية المصري الذي يحمل الجنسية القطرية، مشيراً أنه يعرفه منذ 4 عقود، حيث كان فقيد علماء المسلمين مقيماً في قطر منذ ستينيات القرن الماضي. وكانت له مكانة لدى شيوخ وحكام ومواطني قطر، وأسندت له عدد من المهام والمسؤوليات. وكان الشيخ القرضاوي لسنوات يخطب في مسجد الشيوخ الموجود جوار سوق واقف في قلب الدوحة. وشدد الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين،على أن الدكتور يوسف القرضاوي إلى جانب جهوده الدعوية، وإسهاماته في مجال الفكر، كان نصيراً للقضية الفلسطينية، والتأكيد أنه كان شيخ الوسطية.

وتحدث إسماعيل هنية، وقدم التعازي باسم الفلسطينيين، لقطر أميراً وشعباًَ، والتي عاش فيها الدكتور يوسف القرضاوي.

وكان الراحل من أبرز علماء الشريعة في العالم الإسلامي، وهو عالم مصري أزهري، ويحمل الجنسية القطرية.

والعلامة القرضاوي من مواليد قرية صفط تراب بمركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية في جمهورية مصر العربية.

وتوافد مئات المصلين من المواطنين والمقيمين، ومن أفراد وأقارب، وطلبة وأنصار الدكتور يوسف القرضاوي، على مسجد محمد بن عبد الوهاب للصلاة على الراحل.

كما برز اسم الشيخ القرضاوي خلال ثورا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تشييع جنازة الدكتور يوسف

كانت هذه تفاصيل تشييع جنازة الدكتور يوسف القرضاوي في قطر (صور وفيديوهات) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم