2022-09-27T18:48:47+03:00

الانضمام إلى مكالمة عبر رابط.. ميزة مرتقبة لواتس آب .. علوم وتكنولوجيا

علوم وتكنولوجيا


سيكون من السهل قريباً على مستخدمي واتس آب دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى مكالمة، حيث تعمل ميتا على طرح خيار مشاركة روابط الاتصال. إذا رأيت أحد روابط الاتصال، فستتمكن من الانضمام إلى مكالمة بنقرة واحدة. وسيحتاج المستخدم إلى أحدث إصدار من واتس آب لاستخدام روابط الاتصال. من علامة تبويب المكالمات في التطبيق، يمكنك تحديد خيار روابط الاتصال. يمكنك بعد ذلك إنشاء رابط لمكالمة صوتية أو مكالمة فيديو لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء. وتعد هذه الميزة مهمة، وخاصة أن شركة آبل بدأت باستخدامها في تطبيق فيس تايم، عندما أتاحت روابط قابلة للمشاركة تسمح للآخرين بالانضمام إلى المكالمات من أجهزة أندرويد وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.

بالإضافة إلى ذلك، بدأ واتس آب في اختبار مكالمات الفيديو الجماعية المشفرة لما يصل إلى 32 شخصاً، حسبما قال الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكيربيرغ. ستشارك الشركة المزيد من التفاصيل حول هذه الميزة قريباً، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الانضمام إلى مكالمة عبر رابط

كانت هذه تفاصيل الانضمام إلى مكالمة عبر رابط.. ميزة مرتقبة لواتس آب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم