2022-09-27T21:51:10+03:00

السويد تدعم أطفال اليمن بـ 12 مليون دولار .. اخبار العالم

اخبار العالم

اخبار - الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 09:51 م السويد تدعم أطفال اليمن بـ 12 مليون دولار قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" مساء الثلاثاء إنها تلقت أكثر من 12 مليون دولار مساهمة من السويد لدعم الأنشطة التي تنفذها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

السويد تدعم أطفال اليمن بـ 12 مليون دولار


قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" مساء الثلاثاء إنها تلقت أكثر من 12 مليون دولار مساهمة من السويد لدعم الأنشطة التي تنفذها "المنظمة الدولية" لتوفير الحماية الكاملة للأطفال في اليمن خلال السنوات الثلاث المقبلة. وقال بيان لمكتب اليونيسيف في اليمن إن الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي (سيدا): "ساهمت بمبلغ 125 مليون كرونة سويدية (حوالي 12.1 مليون دولار أمريكي) لدعم الأنشطة المتكاملة التي تقدمها اليونسيف في مجال حماية الأطفال في اليمن حتى ديسمبر (كانون الأول) 2025".

وكانت اليونيسيف حذرت منتصف الشهر الجاري، من نقص حاد في الاحتياجات الضرورية لاستمرار خدمات الرعاية الصحية في اليمن، إضافة إلى أن أكثر من 17 مليون طفل وامرأة غير قادرين على الوصول الصحيح إلى الخدمات الصحية.

ولا تزال الأزمة الإنسانية في اليمن تمثل واحدة من أسوأ الأزمات في العالم، حيث أدت أكثر من سبع سنوات ونصف من الصراع الدامي والتدهور الاقتصادي الحاد إلى تفاقم الاحتياجات في كافة القطاعات وازدياد معاناة الأطفال وأسرهم وتشريد الملايين وجعل أسعار المواد الغذائية بعيدة عن متناول الكثيرين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل السويد تدعم أطفال اليمن بـ 12

كانت هذه تفاصيل السويد تدعم أطفال اليمن بـ 12 مليون دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم