2022-09-28T04:08:39+03:00

هل قلة النوم تزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية؟ .. المنوعات

المنوعات

صحة وطب - الأربعاء 2022/09/28 الساعة 04:08 ص هل قلة النوم تزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية؟ قلة النوم في انخفاض التركيز والذاكرة والوظائف المعرفية الأخرى، تؤثر قلة النوم على أعضاء أخرى مختلفة مثل القلب، تظهر العديد من الدراسات أن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هل قلة النوم تزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية


قلة النوم في انخفاض التركيز والذاكرة والوظائف المعرفية الأخرى، تؤثر قلة النوم على أعضاء أخرى مختلفة مثل القلب، تظهر العديد من الدراسات أن دورات النوم المضطربة لفترات طويلة قد تزيد من خطر إصابة المرء بالعديد من أمراض القلب والأوعية الدموية، سنوضح الآثار الضارة المختلفة لفقدان النوم على صحة قلبنا، وفقا لما نشره موقع "ndtv".

 

كيف يمكن أن يؤثر النوم على صحة القلب؟

 

1. مرض السكري من النوع 2

 

2. النوبة القلبية

 

3. سكتة قلبية

 

4. ارتفاع ضغط الدم

 

5. فشل القلب

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل هل قلة النوم تزيد من مخاطر

كانت هذه تفاصيل هل قلة النوم تزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم