2022-09-28T05:08:03+03:00

تقرير: ميتا ترغب فى امتلاكك حسابات متعددة على فيس بوك وإنستجرام .. علوم وتكنولوجيا

علوم وتكنولوجيا


وستسمح واجهة المستخدم الجديدة لتبديل الملفات الشخصية للمستخدمين بالتبديل بين التطبيقين من خلال التطبيق نفسه ، مع الأخذ في الاعتبار إضافة الحسابات داخل نفس مركز الحسابات، وعلاوة على ذلك ، ستعرض الواجهة الجديدة جميع ملفات تعريف المستخدمين على فيس بوك وإنستجرام في مكان واحد ، جنبًا إلى جنب مع الإشعارات لكل ملف تعريف.

وتخضع هذه الميزات الجديدة حاليًا للاختبار عالميًا على أنظمة التشغيل iOS و Android والويب، ويقول Meta إن إجراءات الأمان الحالية ستظل قابلة للتطبيق حتى بعد هذه التحديثات، وإذا كان المستخدم لديه مصادقة ثنائية قيد التشغيل ، فلن يتمكن أي شخص من تسجيل الدخول إلى انستجرام باستخدام حساب فيس بوك أو العكس على جهاز غير مصرح به. 

وسيتم إخطار المستخدمين بإنشاء حساب جديد ، وكذلك إضافة حساب جديد إلى حساباتهم. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم تحديد الحساب الذي يريد ظهوره في واجهة تبديل الحساب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تقرير ميتا ترغب فى امتلاكك

كانت هذه تفاصيل تقرير: ميتا ترغب فى امتلاكك حسابات متعددة على فيس بوك وإنستجرام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم