2022-09-28T05:36:05+03:00

الزمالك يضرب من جديد بـ3 صفقات نارية .. الرياضة

الرياضة

الفجر الرياضي - الأربعاء 2022/09/28 الساعة 05:36 ص الزمالك يضرب من جديد بـ3 صفقات نارية يقترب مسؤولي نادي الزمالك من حسم التعاقد مع ثلاثة صفقات مميزة في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الزمالك يضرب من جديد بـ3 صفقات نارية


يقترب مسؤولي نادي الزمالك من حسم التعاقد مع ثلاثة صفقات مميزة في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

الزمالك يستهدف ضم 3 صفقات

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن الزمالك يستهدف التعاقد مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي وذلك لتعزيز كافة مراكز الفريق.

وأوضح أن الزمالك يريد التعاقد بقوة مع عمرو السيسي لاعب فريق طلائع الجيش بوجه التحديد، وكذالك ضم الثنائي ناصر منسي وعبده يحيى لاعب غزل المحلة.

الزمالك يتمسك بضم عمرو السيسي

وأشار شوبير إلى الزمالك يتمسك بقوة بالتعاقد مع النجم عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش ويرفض التنازل عن ضمه لتدعيم صفوف الفريق.

وذكر أن الزمالك سوف يسعى لاغراء إدارة نادي طلائع الجيش بالتنازل عن عمرو السيسي والحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الزمالك يضرب من جديد بـ3 صفقات

كانت هذه تفاصيل الزمالك يضرب من جديد بـ3 صفقات نارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم