2022-09-28T06:00:31+03:00

بالتردد.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا وموقف الصفقات الجديدة .. الرياضة

الرياضة

الفجر الرياضي - الأربعاء 2022/09/28 الساعة 06:00 ص بالتردد.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا وموقف الصفقات الجديدة يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد مباراة المارد الأحمر ضد نظيره نادي الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك في أولي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بالتردد موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا وموقف الصفقات


يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد مباراة المارد الأحمر ضد نظيره نادي الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك في أولي مباريات الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2022-2023.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد المنستيري، مساء يوم الجمعة الموافق السابع من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على حساب نظيره نادي الاتحاد المنستيري التونسي، في رحلة البحث عن استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا الذي خسره أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نهائي النسخة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

وتنقل أحداث مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، حيث تعد هذه القنوات الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات الأهلي في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

موقف صفقات الأهلي الجديدة من المشاركة ضد الاتحاد المنستيري

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بالتردد موعد مباراة الأهلي

كانت هذه تفاصيل بالتردد.. موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا وموقف الصفقات الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم