2022-09-28T06:48:21+03:00

بعد لقاء ليبيريا.. تعرف على موعد مباراة القادمة تحت قيادة فيتوريا .. الرياضة

الرياضة

الفجر الرياضي - الأربعاء 2022/09/28 الساعة 06:48 ص بعد لقاء ليبيريا.. تعرف على موعد مباراة القادمة تحت قيادة فيتوريا أسدل الستار على أحداث مباراة مصر وليبيريا الودية بقيادة روي فيتوريا، ليبدأ استعداداته لمواجهة أخرى أمام نظيره منتخب بلجيكا، وديًا أيضا في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بعد لقاء ليبيريا تعرف على موعد مباراة القادمة تحت قيادة فيتوريا


أسدل الستار على أحداث مباراة مصر وليبيريا الودية بقيادة روي فيتوريا، ليبدأ استعداداته لمواجهة أخرى أمام نظيره منتخب بلجيكا، وديًا أيضا في إطار الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالمسابقات القارية.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ويضرب منتخب مصر موعدًا جديدًا مع منتخب بلجيكا بقيادة روي فيتوريا، وذلك في 18 من نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة مصر وليبيريا

وكان منتخب مصر خاض الودية الثانية له أمام ليبيريا، بملعب استاد الإسكندرية، ونجح في تحقيق الفوز الثاني له بعد الفوز على حساب نيجيريا، وذلك بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، بأقدام عمر مرموش ومحمد عبد المنعم ومحجوب.

وكان منتخب مصر التقى بالنيجر قبل مواجهة ليبيريا، وكانت أول مباراة له بقيادة روي فيتوريا، ونجح في تحقيق الفوز أيضًا بثلاثية نظيفة دون رد، وسط أداء قوي ومبهر للاعبي منتخب مصر.

وكان منتخب مصر يعاني من تراجع كبير في الأداء، ليعمل على إعادة تصحيح المسار من جديد بعد التعاقد مع روي فيتوريا الذي جاء خلفًا لايهاب جلال. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بعد لقاء ليبيريا تعرف على موعد

كانت هذه تفاصيل بعد لقاء ليبيريا.. تعرف على موعد مباراة القادمة تحت قيادة فيتوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم