2022-09-28T20:00:07+03:00

هنا منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية مدرستي تسجيل الدخول madrasati المنوعات

السعودية اخبار ثقفني

اخبار اليوم - الأربعاء 2022/09/28 الساعة 08:00 م هنا منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية مدرستي تسجيل الدخول madrasati منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية أصبحت محل بحث كبير ومكثف الآن من قبل طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، حيث يبحث الطلاب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هنا منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية مدرستي تسجيل الدخول


منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية أصبحت محل بحث كبير ومكثف الآن من قبل طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، حيث يبحث الطلاب على كيفية حل الواجبات على منصة مدرستي التعليمية، وتعد منصة schools.madrasati.sa من أهم المنصات التعليمية في المملكة العربية السعودية، فهي بمثابة مدرسة إلكترونية تقدم تعليم شيق ومميز وتفاعلي للطلاب في جميع المراحل، لذلك يجب على كل طالب الاستفادة من خدمات المنصة العديدة من خلال عمل حساب له على المنصة، وتعد ميزة حل الواجبات من أهم المميزات الموجودة على المنصة، حيث يستطيع الطالب الدخول على أيقونة الواجبات والاطلاع عليها واختيار المادة واستعراض الواجب الخاص بها وحله ورفع الحل على المنصة لتصحيحه.

منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية

من أهم مميزات منصة مدرستي ميزة حل الواجبات لذلك يبحث الطلاب على كيفية الدخول لحل الواجبات. لذلك نقدم لكم هذا المقال والذي يحتوي على طريقة حل الواجبات على المنصة خطوة بخطوة كالتالي:-

  • أولاً يجب النقر على رابط منصة مدرستي schools.madrasati.sa من محرك البحث جوجل.
  • التوجه إلى أيقونة “تسجيل الدخول” والنقر عليها.
  • النقر على اختيار تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب.
  • إدخال اسم المستخدم والنقر على التالي ثم إدخال كلمة المرور والنقر على تسجيل الدخول.
  • تفتح منصة مدرستي ومن خلال القائمة الموجودة في الجانب الأيمن يتم الضغط على “المقررات والمصادر” ومنها النقر على خيار “الواجبات”.
  • ثقفني

    منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز

    يعد تطبيق تيمز من أهم التطبيقات التابعة لمايكروسوفت لذلك قررت وزارة التعليم في المملكة استخدام البرنامج للاستفادة منه في العملية التعليمية. ويقدم تطبيق تيمز إمكانية دخول الطلاب مع معلمهم وشرح المادة التعليمية لهم وعمل محاضرات وفريق عمل من الطلاب. وللدخول على التطبيق يجب إدخال الإيميل الخاص بالطالب وكلمة المرور الخاصة به على منصة مدرستي.

    طريقة تحضير الدروس وإعداد الواجب والاختبار عبر منصة madrasati

    منصة مدرستي الواجبات الصف الخامس 1444

    ما هي خطوات الطالب لحل الواجبات على منصة مدرستي. وضحنا في أعلى هذا المقال الخطوات بالتفصيل. لكن يجب التأكيد هنا أنه بإمكان ولي الأمر دخول منصة مدرستي من خلال حساب ولي الأمر على نظام نور. وتقدم المنصة العديد من الخدمات لأولياء الأمور. منها خدمة تسجيل الطلاب المستجدين في مرحلة الروضة والصف الأول الابتدائي. وخدمة متابعة أولياء الأمور لأبنائهم وتفاعلهم مع معلميهم من خلال المنصة.

    تطبيق مدرستي

    #تطبيق_مدرستي يوفر 16 خدمة تعليمية سيتم برمجتها على مراحل.

    أبل:https://t.co/J9peaYpGPn

    جوجل:https://t.co/XrHn8c5eYF

    هواوي:https://t.co/JdxPF9gTri pic.twitter.com/Xd3k5RYu0N

    — وزارة التعليم – عام (@moe_gov_sa) September 30, 2020

    أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أن تطبيق مدرستي يحتوي على 16 خدمة تعليمية سيتم برمجتها على مراحل. ويقدم التطبيق تفاعل أسهل وأسرع ومختلف. وهو مخصص للطلاب والطالبات وأولياء الأمور. يقدم التطبيق خدمة “مقرراتي الدراسية” للتفاعل مع الدروس والأنشطة التعليمية. وميزة “جدولي المدرسي” للتفاعل مع الحصص الدراسية وحضورها. وميزة “دروسي” للتفاعل مع الدروس المعدة خارج توقيت الجدول المدرسي. كما يقدم التطبيق خدمة واجباتي بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى المهمة.


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل هنا منصة مدرستي الواجبات

    كانت هذه تفاصيل هنا منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية مدرستي تسجيل الدخول madrasati نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم