2022-09-28T20:36:05+03:00

هذا ماتعهده الرئيس العليمي لجميع المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي اخبار العرب

اليمن يمن تايم

محليات - الأربعاء 2022/09/28 الساعة 08:36 م هذا ماتعهده الرئيس العليمي لجميع المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي   تعهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي خلال خطابه بمناسبة الاحتفال بثورة 26 سبتمبر، أن الدولة ستتعامل بشكل إيجابي من... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هذا ماتعهده الرئيس العليمي لجميع المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي


  تعهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي خلال خطابه بمناسبة الاحتفال بثورة 26 سبتمبر، أن الدولة ستتعامل بشكل إيجابي من الإيفاء بالتعهدات الخاصة بتسليم رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثيين.

وقال الرئيس العليمي ” سنعمل مع اشقائنا واصدقائنا إلى دفع مليشيات الحوثيين للتعاطي الإيجابي مع المبادرات السابقة لسداد رواتب الموظفين في جميع انحاء البلاد وفق كشوفات ماقبل الانقلاب في 2014″.

تجدر الإشارة إلى جماعة الحوثيين وضعت قضية سداد المرتبات ضمن شروط التمديد الثاني للهدنة، في أغسطس الماضي، رغم ان بنود الهدنة تنص على دفع المرتبات من ايرادات موانئ الحديدة التي تستحوذ عليها جماعة الحوثي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل هذا ماتعهده الرئيس العليمي لجميع

كانت هذه تفاصيل هذا ماتعهده الرئيس العليمي لجميع المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم