2022-09-28T20:41:12+03:00

السفير «آل جابر» يبحث الاحتياجات الإنسانية والتنموية في اليمن

اخبار العرب

المحليات - الأربعاء 2022/09/28 الساعة 08:41 م السفير «آل جابر» يبحث الاحتياجات الإنسانية والتنموية في اليمن التقى المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن السفير محمد بن سعيد آل جابر , في مقر البرنامج بالرياض اليوم، أعضاء من مركز... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

السفير آل جابر يبحث الاحتياجات الإنسانية والتنموية في اليمن


التقى المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن السفير محمد بن سعيد آل جابر , في مقر البرنامج بالرياض اليوم، أعضاء من مركز الحوار الإنساني في جني.

وجرى خلال اللقاء استعراض جهود المملكة المختلفة لدعم جهود السلام ورفع المعاناة الإنسانية عن الشعب اليمني.

جهود السعودية في دعم الشعب اليمني

كما بحث اللقاء الاحتياجات الإنسانية والتنموية في اليمن بما يسهم في دعم الحكومة اليمنية ومؤسساتها خدمة للشعب اليمني الشقيق، وبما ينعكس إيجاباً على الأحوال المعيشية للشعب اليمني ويحقق سبل العيش الكريم له ويحقق التنمية المستدامة في الجمهورية اليمنية.

واستعرض اللقاء دعم المملكة المقدم إلى الجمهورية اليمنية الشقيقة والمستمر منذ عقود، كما تطرق اللقاء إلى مشاريع ومبادرات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في 7 قطاعات أساسية، وهي: التعليم، والصحة، والمياه، والطاقة، والنقل، والزراعة والثروة السمكية، وبناء قدرات المؤسسات الحكومية بالإضافة إلى البرامج التنموية التي أسهمت في تعزيز الاقتصاد اليمني، وتوفير فرص العمل، وتحسين الحياة اليومية للأشقاء في اليمن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل السفير آل جابر يبحث الاحتياجات

كانت هذه تفاصيل السفير «آل جابر» يبحث الاحتياجات الإنسانية والتنموية في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم