2022-09-29T05:08:04+03:00

شركة SR Space الروسية تكشف عن خططها المستقبلية فى مجال الفضاء علوم وتكنولوجيا

مصر اليوم السابع


كشفت شركة SR Space الروسية الخاصة عن بعض تفاصيل خطط عملها المستقبلية في مجالات الفضاء والأقمار الصناعية، وحول الموضوع قال المدير التنفيذي لشركة R Data التابعة لـ SR Spac، إيغور كوجيلين: "تخطط شركة SR Space الروسية الخاصة في المستقبل للعمل في مجال معالجة البيانات الرادارية الواردة من كوكبة الأقمار الصناعية الخاصة بها والمخصصة لاستشعار الأرض عن بعد".

وجاء في بيان صادر عن الخدمة الصحفية لـ SR Space "يعد العمل باستخدام بيانات الرادار مجالا مهما استراتيجيا لروسيا، البيانات الرادارية أصبحت الآن بشكل عام مطلوبة بشدة، وإذا أخذنا مشكلة التنبؤ وتقييم الوضع الجليدي داخل طريق البحر الشمالي، فإنها أيضًا منطقة مربحة للغاية ومهمة من الناحية الاستراتيجية لروسيا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل شركة sr space الروسية تكشف عن

كانت هذه تفاصيل شركة SR Space الروسية تكشف عن خططها المستقبلية فى مجال الفضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم