2022-09-29T07:04:06+03:00

للنساء.. اعرفى إزاى تقللى مخاطر هشاشة العظام بعد انقطاع الطمث .. المنوعات

المنوعات

صحة وطب - الخميس 2022/09/29 الساعة 07:04 ص للنساء.. اعرفى إزاى تقللى مخاطر هشاشة العظام بعد انقطاع الطمث  الطمث في سن معينة ، وهي ظاهرة طبيعية تختلف أعراضها من شخص لآخر، قد يكون انقطاع الطمث، مصحوبًا بالقلق، والهبات الساخنة، وتقلبات المزاج،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

للنساء اعرفى إزاى تقللى مخاطر هشاشة العظام بعد انقطاع الطمث


 

الطمث في سن معينة ، وهي ظاهرة طبيعية تختلف أعراضها من شخص لآخر، قد يكون انقطاع الطمث، مصحوبًا بالقلق، والهبات الساخنة، وتقلبات المزاج، واختلال التوازن الهرموني، بعد انقطاع الطمث، تتأثر صحة القلب والأوعية الدموية والعظام لدى النساء بشكل كبير.

ndtv ".

1. تناول المزيد من الكالسيوم

 

 

يقوي التمرين العضلات والعظام ومنع تدهور العظام كما أنه يدعم حركتك ونشاطك المستمر، تتضمن أكبر التدريبات للوقاية من هشاشة العظام حمل الوزن ويجب القيام بها ثلاث إلى أربع مرات على الأقل كل أسبوع.

 

 

يساعد فيتامين د جسمك على امتصاص الكالسيوم، يمكن لأجسام معظم الناس إنتاج فيتامين د بشكل كافٍ إذا أمضوا ما مجموعه 20 دقيقة في الشمس كل يوم، بالإضافة إلى المكملات الغذائية ، تشمل المصادر الأخرى لفيتامين (د) البيض والأسماك الدهنية مثل السلمون والحبوب المدعمة والحليب.

 

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل للنساء اعرفى إزاى تقللى مخاطر

كانت هذه تفاصيل للنساء.. اعرفى إزاى تقللى مخاطر هشاشة العظام بعد انقطاع الطمث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم