2022-09-29T07:04:23+03:00

مروة راتب تفاجئ متابعيها بشكل خصرها الطبيعي  .. المنوعات

المنوعات

منوعات - الخميس 2022/09/29 الساعة 07:04 ص مروة راتب تفاجئ متابعيها بشكل خصرها الطبيعي  ظهرت الفاشنيستا السورية، مروة راتب، بخصر طبيعي، بعد أن أثارت منذ ظهورها جدلاً بسبب شكل خصرها المنتفخ الذي كان سبباً في شهرتها. ورأى... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مروة راتب تفاجئ متابعيها بشكل خصرها الطبيعي


ظهرت الفاشنيستا السورية، مروة راتب، بخصر طبيعي، بعد أن أثارت منذ ظهورها جدلاً بسبب شكل خصرها المنتفخ الذي كان سبباً في شهرتها.

ورأى الجمهور أن شكل مروة راتب الطبيعي أجمل كثيراً مما تلجأ إليه لكسب المشاهدات، فيما رأى البعض أن ظهورها بهذا الشكل يعد تأكيداً لاستخدامها الإسفنج طوال الفترة الماضية لزيادة حجم خصرها.

كما سخر البعض منها بعد أن كشف الفيديو عن حقيقة شكل خصرها المثير للجدل، فيما طالب البعض بمحاسبتها لمحاولتها التقليل من فهم متابعيها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل مروة راتب تفاجئ متابعيها بشكل

كانت هذه تفاصيل مروة راتب تفاجئ متابعيها بشكل خصرها الطبيعي  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم