2022-09-29T07:36:40+03:00

تقارير تكشف مستقبل قضية حمدالله بعد قرار مركز التحكيم .. الرياضة

الرياضة

اخبار رياضية - الخميس 2022/09/29 الساعة 07:36 ص تقارير تكشف مستقبل قضية حمدالله بعد قرار مركز التحكيم ذكرت تقارير أن قرار مركز التحكيم السعودي لن يؤثر على قرارات الفيفا بشأن قضية اللاعب عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد، مع نادي النصر.... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تقارير تكشف مستقبل قضية حمدالله بعد قرار مركز التحكيم


ذكرت تقارير أن قرار مركز التحكيم السعودي لن يؤثر على قرارات الفيفا بشأن قضية اللاعب عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد، مع نادي النصر.

وأوضحت مصادر، أن الفيفا ليست لديه صلاحية في النظر لهذه القرارات من مركز التحكيم، حتى لو كان هناك مثلا تحريض من قبل نادي الاتحاد، بحسب عكاظ.

وأشارت المصادر إلى أن حمدالله يطالب نادي النصر بنحو 4 ملايين يورو عبارة عن مستحقات وتعويضات، مشيرة إلى أن القرار سيصدر في أكتوبر، وإذا صدر قرار الفيفا بإلزام النصر بالدفع، فسوف يستأنف النادي القرار في محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس”، ولن يكون هناك تنفيذ للقرار عندما يكون هناك استئناف، وهنا سوف تستغرق القضية قرابة عام كامل بسبب كثرة القضايا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تقارير تكشف مستقبل قضية حمدالله

كانت هذه تفاصيل تقارير تكشف مستقبل قضية حمدالله بعد قرار مركز التحكيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم