2022-09-29T08:48:05+03:00

اعرف الآن.. موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة في دوري روشن والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتردد .. الرياضة

الرياضة

الفجر الرياضي - الخميس 2022/09/29 الساعة 08:48 ص اعرف الآن.. موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة في دوري روشن والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتردد يقدم موقع الفجر الرياضي في السطور التالية، موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة في دوري روشن والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة.ويلتقي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

اعرف الآن موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة في دوري روشن والتشكيل


يقدم موقع الفجر الرياضي في السطور التالية، موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة في دوري روشن والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة.

ويلتقي الهلال السعودي، مع نظيره نادي التعاون، وذلك مساء يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر القادم في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الهلال السعودي ضد نظيره نادي التعاون، في تمام الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة والسادسة والثلث بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والثلث بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الملك فهد الدولي.

وتذاع أحداث مبارايات الدوري السعودي، عبر شاشة قنوات SCC Sports الرياضية السعودية، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ترتيب الدوري السعودي1- الشباب المركز الأول برصيد 12 نقطة.2- الهلال المركز الثاني برصيد 12 نقاط.3- الاتحاد المركز الثالث برصيد 10 نقاط.4- النصر المركز الرابع برصيد 9 نقاط.5- الطائي المركز الخامس برصيد 9 نقاط.6- التعاون في المركز السادس برصيد 8 نقاط.7- ضمك في المركز السابع برصيد 7 نقاط.8- الرائد في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.9- الاتفاق في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.10- أبها في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.11- الفتح في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.12- الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.13- الفيحاء في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين.14- الخليج في المركز الرابع عشر برصيد نقطة.15- العدالة في المركز الخامس عشر برصيد نقطة.16- الباطن في المركز السادس عشر دون نقاط.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي1/ كارلوس جونيور(الشباب): 4 أهداف2/ كريستيان جوانكا (الشباب): 3 أهداف3/ أوديون ايجالو(الهلال): 3 أهداف4/ موسى ماريجا(الهلال): 3 أهداف5/ لوسيانو فييتو(الهلال): هدفين6/ مراد باتنا(الفتح): هدفين 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل اعرف الآن موعد مباراة الهلال

كانت هذه تفاصيل اعرف الآن.. موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة في دوري روشن والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتردد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم