2022-09-29T08:48:26+03:00

تمويل شخصي للمتقاعدين 7.5 مليون ريال وإعادة التمويل بأقل راتب تقاعدي .. المنوعات

المنوعات

اخبار اليوم - الخميس 2022/09/29 الساعة 08:48 ص تمويل شخصي للمتقاعدين 7.5 مليون ريال وإعادة التمويل بأقل راتب تقاعدي تمويل شخصي بأقل راتب هو ما أفضل ما يحصل عليه محدودي الدخل والأفراد الذين يبحثون عن وسيلة تساعدهم في التخلص من الديون المتراكمة، أو شراء... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تمويل شخصي للمتقاعدين 7 5 مليون ريال وإعادة التمويل بأقل راتب تقاعدي


تمويل شخصي بأقل راتب هو ما أفضل ما يحصل عليه محدودي الدخل والأفراد الذين يبحثون عن وسيلة تساعدهم في التخلص من الديون المتراكمة، أو شراء لوازم للأطفال، أو سلع استهلاكية من أجهزة كهبائية وإلكترونية، وسداد المصروفات الدراسية، كل هذا لجميع الأفراد من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضل لهم الأحقية في الحصول على التمويل، فهناك عدد لا حصر له من البنوك بالمملكة العربية السعودية التي توفر تمويل لجميع الأفراد داخل المملكة، كما أنه متاح لك أن ت حصل على إعادة التمويل مرة أخرى وذلك بعد سداد النسبة المعلن عنها من قبل البنك وهي 20% فقط أو سداد 12 شهرا، وسوف تمتلك مبلغ التمويل مرة أخرى للحصول على جميع المشتريات التي تريدها، وتكفى احتياجاتك الشخصية.

تمويل شخصي للمتقاعدين

إذا كنت متقاعد حتى سن 75 عاما فيمكنك أن تحصل على تمويل يصل إلى 7.5 مليون ونصف ريال، كما أنه متاح إعادة التمويل مرة أخرى كما ذكرنا، تمويل شخصي يبدأ من 2000 ريال بدون رسوم أو كفيل، والتمويل بموافقة فورية بعد إتمام كافة المتطلبات، تمويل يبدأ من 18 ألف ريال بدون رسوم وقسط 300 ريال، وفترة السداد للتمويل تمتد حتى 60 شهرا، على أن يكون السداد بأقساط ميسرة وبسيطة تتناسب مع الراتب الشهري، كما أنه يوجد إعفاء في حالة الوفاة لا قدر الله حتى لا يشعر المواطن بأي قلق سوف يلاحق أبنائه، ومتاح للسعوديين والمقيمين داخل المملكة، ولكن كل هذا يجب له توافر بعض من المستندات المطلوبة، وإحضار كافة الأوراق المعلن عنها من قبل البنك.

شروط تمويل المتقاعدين والموظفين

  • متاح أن تحصل على التمويل للمتقاعدين حتى سن 75 عاما.
  • للموظفين يبدأ العمر من 18 عاما بالنسبة للسعوديين.
  • للمتقاعدين من عمر 21 عاما.
  • يجب أن يكون الدخل الشهري لا يقل عن 3000 ريال.
  • كما أنه يجب عليك أن تقوم بتحويل الراتب إلى مصرف الإنماء.
  • الرسوم الإدارية هي 1% من قيمة المبلغ التمويلي، أو 5000 ريال إيهما أقل.
  • كيفية التقديم لطلب تمويل المتقاعدين

    يجب توافر المستندات المعلن عنها وهي صورة الهوية الوطنية، أو صورة الإقامة للمقيمين، وخطاب تعريف بالراتب، وخطاب تحويل بالراتب، وكشف حساب بنكي لأخر ثلاثة أشهر، وتقديم البريد الإلكتروني الخاص بك لمراسلة البنك لك، وتقوم بتعبئة نموذج طلب التمويل من بنك الإنماء الإلكتروني، عند استيفائك لكافة الشروط المعلن عنها، وكتابة كافة بياناتك المسجلة من الاسم والعنوان، والبريد الإلكتروني، والاتصال على رقم خدمة العملاء على 8001208008، أو يمكنك زيارة أحد الفروع داخل المملكة، والتي سوف توفر لك التمويل في أسرع وقت.

    اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل تمويل شخصي للمتقاعدين 7 5 مليون

    كانت هذه تفاصيل تمويل شخصي للمتقاعدين 7.5 مليون ريال وإعادة التمويل بأقل راتب تقاعدي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم