2022-09-29T12:44:07+03:00

إليكم حقيقة تجسيد سمية الخشاب شخصية نيرة أشرف في فيلم التاروت الفن و النجوم

لبنان موقع الفن

الفن و المشاهير - الخميس 2022/09/29 الساعة 12:44 م إليكم حقيقة تجسيد سمية الخشاب شخصية نيرة أشرف في فيلم التاروت وكانت أخبار تحدثت عن أن الخشاب تجسد شخصية نيرة في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم ”التاروت“.وأوضحت سمية الخشاب خلال مداخلة هاتفية لها في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

إليكم حقيقة تجسيد سمية الخشاب شخصية نيرة أشرف في فيلم التاروت


وكانت أخبار تحدثت عن أن الخشاب تجسد شخصية نيرة في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم ”التاروت“.وأوضحت سمية الخشاب خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج ”مصر جديدة“، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، عبر قناة etc المصرية، أنها تجسد خلال الفيلم شخصية فتاة تدعى نيرة، لكنها ليست شخصية فتاة المنصورة التي قتلت على يد زميلها.وأشارت الخشاب إلى أن سبب وضع هذا الاسم لبطلة العمل، جاء كإهداء من أسرة الفيلم إلى روح نيرة أشرف التي أحزنت الجميع بوفاتها.وعن قصة الفيلم قالت سمية الخشاب إن الفيلم "يناقش أفكارا وموضوعات مهمة تمس الرأي العام“، مشيرة إلى أن دورها في الفيلم ”مختلف عما قدمته من قبل، ومتحمسة للغاية له".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل إليكم حقيقة تجسيد سمية الخشاب

كانت هذه تفاصيل إليكم حقيقة تجسيد سمية الخشاب شخصية نيرة أشرف في فيلم التاروت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم