2022-09-29T13:28:13+03:00

"هوابونوبونو" أغنية جديدة للأردني عمر العبداللات .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الخميس 2022/09/29 الساعة 01:28 م "هوابونوبونو" أغنية جديدة للأردني عمر العبداللات أطلق الفنان الأردني عمر العبداللات أجدد أعماله الغنائية "هوابونوبونو"،  بشكل فيديو كليب مصور، تم تصويره في القاهرة. تفاصيل أغنية... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هوابونوبونو أغنية جديدة للأردني عمر العبداللات


أطلق الفنان الأردني عمر العبداللات أجدد أعماله الغنائية "هوابونوبونو"،  بشكل فيديو كليب مصور، تم تصويره في القاهرة.

تفاصيل أغنية هوابونوبونو"

ويعطي عمر جمهوره العربي جرعة بهجة مضاعفة خلال أجواء الكليب المفعمة بالألوان والإيقاعات السريعة والحركات الراقصة، في أغنية مليئة بروح الصيف الحماسية،  وخفة دم أدائه الغنائي والتمثيلي.

تصوير الأغنية 

واختار النجم الأردني تصوير العمل الجديد في مصر داخل أحد ستوديوهات القاهرة،  وتعاون خلالها لأول مرة مع المخرجة المصرية هبة غندور،  كما تجدد الأغنية تعاونه مع الشاعر مهدي الشيخ، بينما لحنها العبداللات بنفسه ووزعها عمر الصباغ.

وأبدع عمر العبداللات في ابتكار مصطلح جديد خلال الأغنية وهو "هوابونوبونو"،  ومعناه "دعوة إلى التصالح مع الذات وحب الحياة وتصحيح أي علاقة إنسانية بالتسامح ونبذ الكراهية والتعصب والحقد، وتدعو الناس للمبادرة بذلك عبر التعبير بأربع كلمات "آسف، سامحني، أحبك، وشكرًا".‏

كما تأتي الأغنية عقب النجاح الجماهيري الكبير الذي صاحب آخر حفلات عمر العبداللات في الأردن،  إبان مشاركته في فعاليات مهرجان صيف عمان في المدرج الروماني وحفلته الكبرى في مدينة العقبة.

معلومات عن عمر حسين العبداللات

عمر حسين العبداللات، مطرب أردني من مدينة السلط من مواليد منطقة ماركا الشماليه وأمضى معظم سنين حياته فيها، بدأ يغني منذ كان في التاسعة من عمره في الحفلات والأعراس وتعلم العزف على العود ليغني الاغاني التراثية الأردنية، واغاني باللون الخليجي، وتمسك بطموحه الفني للوصول إلى مستوى فني رفيع.

ظلّ كثير من جمهور عمر عبداللات متحيّرين سنوات عديدة في معنى اسم عشيرته «العبد اللات»، إذ إن الاسم يُكتب بتهجئة مماثلة لاسم اللات التي هي صنم في زمن الجاهلية، واستمرت الحيرة حتى ظهر عمر العبد اللات في مقابلة مع علي العلياني وذكر فيها أن «اللات» في اسم عشيرته تُنطق بتفخيم حرف اللام المشددة، مثل نطق اللام في لفظ الجلالة، لأن أصل انتسابهم هو إلى جدهم عبد الله، ويُجمع اسم عبد الله إلى «العبد اللات»، بمعنى العبادلة

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل هوابونوبونو أغنية جديدة للأردني

كانت هذه تفاصيل "هوابونوبونو" أغنية جديدة للأردني عمر العبداللات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم