2022-09-29T13:44:04+03:00

خاص الفن - نهال عنبر: الحلقات المقبلة من مسلسل أعمل ايه مفاجأة .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفن و المشاهير - الخميس 2022/09/29 الساعة 01:44 م خاص الفن - نهال عنبر: الحلقات المقبلة من مسلسل أعمل ايه مفاجأة وأضافت عنبر، أن الحلقات المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت، مشيرة إلى أنها شعرت بالسعادة بتكوين شخصيتها وتقديم دور المحامية بعد تجسيدها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

خاص الفن نهال عنبر الحلقات المقبلة من مسلسل أعمل ايه مفاجأة


وأضافت عنبر، أن الحلقات المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت، مشيرة إلى أنها شعرت بالسعادة بتكوين شخصيتها وتقديم دور المحامية بعد تجسيدها لهذا الدور من قبل في مسلسل "سكة الهلالي" مع الممثل يحيى الفخراني، لافتة إلى أن شخصيتها في "أعمل ايه" تحمل قدر كبير من الشر.مسلسل "أعمل ايه" هو درامي اجتماعي، وتدور أحداثه حول قصة أب له أربع بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا. المسلسل من بطولة صابرين، خالد الصاوي، نهال عنبر، أيمن عزب، صبري عبد المنعم وآخرين من تأليف محمد الحناوي واخراج أحمد عبد الحميد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل خاص الفن نهال عنبر الحلقات

كانت هذه تفاصيل خاص الفن - نهال عنبر: الحلقات المقبلة من مسلسل أعمل ايه مفاجأة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم