2022-09-29T13:44:19+03:00

عمر جابر يعود لتدريب الزمالك لأول مرة بعد غياب أكثر من 6 سنوات .. الرياضة

الرياضة

أخبار الرياضة - الخميس 2022/09/29 الساعة 01:44 م عمر جابر يعود لتدريب الزمالك لأول مرة بعد غياب أكثر من 6 سنوات ينتظم عمر جابر لاعب الزمالك الجديد، فى التدريبات الجماعية اليوم الخميس، بالقلعة البيضاء عقب الانتهاء من المشاركة مع المنتخب فى ودية... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

عمر جابر يعود لتدريب الزمالك لأول مرة بعد غياب أكثر من 6 سنوات


ينتظم عمر جابر لاعب الزمالك الجديد، فى التدريبات الجماعية اليوم الخميس، بالقلعة البيضاء عقب الانتهاء من المشاركة مع المنتخب فى ودية ليبيريا التى انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، لأول مرة منذ أكثر من 6 سنوات.

ويعود عمر جابر إلى تدريب الزمالك بعد غياب 6 سنوات و3 أشهر تقريبا، عندما رحل عن صفوف القلعة البيضاء في 1 يوليو 2016 متجها إلى سويسرا للانضمام إلى صفوف بازل في أول رحلاته الاحترافية.

شارك عمر جابر مع الزمالك  في 158 مباراة، سجل خلالهم 13 هدفاً، وصنع 25 هدفاً لزملائه بالفريق، وفي نهاية موسم 2015/2016، رحل عن القلعة البيضاء باحثاً عن تجربة احترافية لينضم إلى بازل السويسري.

".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل عمر جابر يعود لتدريب الزمالك

كانت هذه تفاصيل عمر جابر يعود لتدريب الزمالك لأول مرة بعد غياب أكثر من 6 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم