2022-09-29T14:00:12+03:00

ظهررررت.. نتيجة الشهادة السودانية 2022 جمع الولايات “الآن” موقع وزارة التربية والتعليم المنوعات

السعودية اخبار ثقفني

اخبار اليوم - الخميس 2022/09/29 الساعة 02:00 م ظهررررت.. نتيجة الشهادة السودانية 2022 جمع الولايات “الآن” موقع وزارة التربية والتعليم ظهرت نتيجة الشهادة السودانية 2022 جمع الولايات، حيث يتزايد معدل البحث من قبل الطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية بالاسم، وذلك بعد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ظهررررت نتيجة الشهادة السودانية 2022 جمع الولايات الآن موقع وزارة


ظهرت نتيجة الشهادة السودانية 2022 جمع الولايات، حيث يتزايد معدل البحث من قبل الطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية بالاسم، وذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة والفرز وبعد اعلان وزير التربية والتعليم عن موعد ظهور النتيجة يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر الحالى، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، بكل تاكيد نجد ضغط كبير جدا علي رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس الان، وذلك لأن الالف من الطلاب توجة إلي رابط الموقع من أجل تحصيل النتيجة التي طال انتظارها طوال الأيام الماضية، ومن ثم عليك عزيزي الطالب الانتظار بضع لحظات لحين إتمام عملية إتاحة صفحة النتيجة، وعلي فور سجل بياناتك حتي تحصل علي نتيجتك، وقد وفرنا لكم في التقرير رابط النتيجة وكافة البيانات التي تحتاجها من أجل استظهار النتيجة، في الوقت نفسه عرضنا لكم شرح كيفية الحصول علي نتيجة الثانوية العامة السودانية جميع الولايات.

ظهرت نتيجة الشهادة السودانية 2022 جمع الولايات

في سياق أعلان وزير التربية والتعليم محمود الحوري فى مؤتمر صحفى ان نتيجة الشهادة السودانية سوف يتم الاعلان عنا اليوم فى تمام الساعة الواحدة ظهرا، سوف يتم عرض النتيجة فى قاعة التعليم العالى حيث ان نتيجة الشهادة السودانية يتم بثها على الهواء من قاعة وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، وقد بلغ عدد الطلاب الذين تواجدوا لامتحانات الشهادة السودانية نحو 536614 طالب وطالبة داخل وخارج السودان، حيث بلغ عدد الطلاب المساق الاكاديمى نحو 514346 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الصناعى نحو 6315 والتجارى 3195 والنسوى 509 والزراعي 176 والأهلى 3851 والقراءات 101 بينما بلغ عدد طلاب المسار الحرفى نحو 8100 طالب.

رابط وزارة التربية والتعليم السودانية

في حالة كنت تبحث عن نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس، لابد من زيارة رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، ومن ثم اتبع تلك الخطوات، والتي تمكنك من الانتقال إلي رابط جدا سريع ومباشر يعرض لك النتيجة ومعدلات نجاح الطلاب والطالبات في جميع الأقسام العلمية والأدبية وكافة الاقسام الأخري

  • توجة إلي موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • اختر نتيجة الشهادة السودانية 2022.
  • ادخل اسم الطالب ورقم الجلوس من اليسار إلي اليمين.
  • انقر كلمة اعرض النتيجة.
  • الرجاء الانتظار بضع لحظات.

  • التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل ظهررررت نتيجة الشهادة

    كانت هذه تفاصيل ظهررررت.. نتيجة الشهادة السودانية 2022 جمع الولايات “الآن” موقع وزارة التربية والتعليم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم