2022-09-29T14:16:48+03:00

كيفية معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2022 عبر موقع الوزارة moe gov Sudan المنوعات

السعودية اخبار ثقفني

اخبار اليوم - الخميس 2022/09/29 الساعة 02:16 م كيفية معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2022 عبر موقع الوزارة moe gov Sudan كشفت وزارة التربية والتعليم في السودان عن بيان لها مؤخراً تعلن فيه عن رابط معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2022، وصرح... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كيفية معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2022 عبر موقع


كشفت وزارة التربية والتعليم في السودان عن بيان لها مؤخراً تعلن فيه عن رابط معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2022، وصرح المتحدث الرسمي للوزارة قائلاً أن تأخر الإعلان جاء نتيجة مرور عملية التصحيح بالعديد من الظروف الصعبة والتي أدت إلى تأخر الإعلان عنها، ومؤخراً تم الانتهاء من عملية الفرز والتصحيح مروراً بعملية التدقيق والتجميع لدرجات الطلاب بشكل دقيق جداً لتجنب الوقوع في أي اخطاء، وتم تفعيل رابط الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم في السوادن الرسمي.

معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2022

وصرح وزير التربية والتعليم السوداني أن أعمال التصحيح قد انتهت بشكل كامل وتم إتاحة معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2022، وذلك بعد اعتماد نتائج الطلاب عقب تدقيقها وتجميعها وفرزها لكل شعبة على حدة، حيث سعت الوزارة إلى الانتهاء من عملية التصحيح وتحقيق أعلى نسب النجاح بين الطلاب من خلال التعامل بشكل دقيق مع فرز وجمع النتائج، ويتيح موقع وزارة التربية والتعليم السوداني الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2022 بكل سهولة ويسر، وذلك تيسيراً على الطلاب وأولياء الأمور في الاستعلام عن النتائج إلكترونياً دون الحاجة للذهاب للمدارس أو المديريات التعليمية، ومن المحتم أن يتم إعلان نتائج الشهادة الثانوية السودانية في ولايات (الخرطوم، دارفور، كردفان، النيل الأزرق، نهر النيل، القضارف، وغيرها من الولايات)، وسارعت الوزارة إلى سرعة إعلان النتائج قبل بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023.

رابط نتيجة الشهادة السودانية بإدخال 2022

ويمكن الآن لجميع طلاب الثانوية السودانية معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2022 من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، والذي يتيح الاستعلام عن النتائج إلكترونياً من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم في السودان.
  • الدخول على نتائج الشهادة السودانية 2022.
  • ادخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة.
  • الضغط على زر الاستعلام.
  • تظهر نتيجة الطالب في الثانوية السودانية بنسب المواد.
  • والجدير بالذكر ان امتحانات الثانوية السودانية قد انطلقت في شهر يونيو الماضي، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 536129 ألف طالب وطالبة، وأشاد وزير التربية والتعليم بالمجهود الملموس في منظومة الامتحانات.

    ويذكر أنه يتبقى سوى دقائق قليلة على ظهور النتيجة حيث يتم عقد مؤتمر الوزارة الصحفي بعد قليل والذي من المفترض أن تتم إذاعته على أكثر من قناة سودانية مختلفة، ولذلك يترقب الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الامور ظهور النتائج عبر موقع الوزارة الرسمي عقب انتهاء هذا المؤتمر كما أعلنت وزارة التعليم السودانية.

    حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل كيفية معرفة نتيجة الشهادة

    كانت هذه تفاصيل كيفية معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2022 عبر موقع الوزارة moe gov Sudan نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم