2022-09-29T14:32:07+03:00

بعد أزمة فكري صادق المسيئة لسعيد صالح... عادل إمام يخرج عن صمته ويشارك هذه الصورة الفن و النجوم

لبنان موقع الفن

الفن و المشاهير - الخميس 2022/09/29 الساعة 02:32 م بعد أزمة فكري صادق المسيئة لسعيد صالح... عادل إمام يخرج عن صمته ويشارك هذه الصورة وكان فكري صادق قد أثار جدلا واسعا بعد تصريحاته خلال أحد البرامج التليفزيونية والتي اعتبرها البعض تقليلا من شأن النجم الكبير سعيد صالح.... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بعد أزمة فكري صادق المسيئة لسعيد صالح عادل إمام يخرج عن صمته ويشارك


وكان فكري صادق قد أثار جدلا واسعا بعد تصريحاته خلال أحد البرامج التليفزيونية والتي اعتبرها البعض تقليلا من شأن النجم الكبير سعيد صالح.

وكان فكري يتحدث في برنامج كلمة أخيرة عن مشاركته في فيلم سلام يا صاحبي إلا أنه عند ورود اسم سعيد صالح باعتباره أحد أبطال الفيلم مع الفنان عادل إمام، علق صادق قائلا: «أنا بالنسبة لي سعيد ممثل عادي، وعادل إمام لن يتكرر".وازدادت الأزمة عندما عاد فكري صادق للحديث عن سعيد صالح في تصريحات صحفية، وانتشار رسائل صوتية له يتطرق فيها لإدمان الراحل وفترة دخوله السجن، وقال عنه إنه يحب الكوكايين أكثر من ابنته. وهو ما أدى لاشتعال الأزمة.ومن جانبه قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة أشرف زكي، إحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة، للوقوف على حقيقة التصريحات الصحافية التي نسبت إليه، وتنال من فنانين متوفيين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بعد أزمة فكري صادق المسيئة لسعيد

كانت هذه تفاصيل بعد أزمة فكري صادق المسيئة لسعيد صالح... عادل إمام يخرج عن صمته ويشارك هذه الصورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم