2022-09-29T14:32:41+03:00

أحمد حسن يكشف أسباب رحيل نجم فيوتشر إلى الدوري الإماراتي .. الرياضة

الرياضة

الفجر الرياضي - الخميس 2022/09/29 الساعة 02:32 م أحمد حسن يكشف أسباب رحيل نجم فيوتشر إلى الدوري الإماراتي كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل أحمد رفعت نجم فيوتشر إلى الوحدة الإماراتي.أحمد حسن يكشف أسباب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أحمد حسن يكشف أسباب رحيل نجم فيوتشر إلى الدوري الإماراتي


كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل أحمد رفعت نجم فيوتشر إلى الوحدة الإماراتي.

أحمد حسن يكشف أسباب رحيل نجم فيوتشر إلى الدوري الإماراتي

وقال أحمد حسن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "رحيل أحمد رفعت عن فيوتشر جاء بناء على رغبة اللاعب الذي رفض الاستمرار بعد أزمته الأخيرة مع محمود جنش حارس مرمى الفريق ورفضه للعقوبات التي وقعت عليه".

وأعلن فيوتشر في الفترة الأخيرة عن معاقبة أحمد رفعت ومحمود جنش بعد مشاجرتهما سويا في مباراة الذهاب الفريق أمام بيدكو بول الأوغندي الذي تعادل معه سلبيا في دور الـ64 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر أن فيوتشر نجح في الفوز على بيدكو بول الأوغندي بهدف نظيف وذلك ضمن منافسات مباراة العودة في دور ال64 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أحمد حسن يكشف أسباب رحيل نجم

كانت هذه تفاصيل أحمد حسن يكشف أسباب رحيل نجم فيوتشر إلى الدوري الإماراتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم