2022-09-29T15:36:00+03:00

مولوي التقى كتلة “الإعتدال الوطني” وتناول معها موضوع اللبنانيين العالقين في تركيا

اخبار العرب

لبنان اليوم - الخميس 2022/09/29 الساعة 03:36 م مولوي التقى كتلة “الإعتدال الوطني” وتناول معها موضوع اللبنانيين العالقين في تركيا زار نواب كتلة “الإعتدال الوطني “، وليد البعريني، سجيع عطية، أحمد رستم، عبد العزيز الصمدوأحمد الخير، وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مولوي التقى كتلة الإعتدال الوطني وتناول معها موضوع اللبنانيين العالقين


زار نواب كتلة “الإعتدال الوطني “، وليد البعريني، سجيع عطية، أحمد رستم، عبد العزيز الصمدوأحمد الخير، وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي.

وبعد اللقاء قال البعريني وفق مكتبه الإعلامي: “تباحثنا مع وزير الداخلية في موضوع اللبنانيين العالقين في تركيا، الذي أعلمنا بأنه يتابع الموضوع بتوجيهاتٍ من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي مع السفير اللبناني في تركيا، بالإضافة الى الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد الخير، حيث يتم التحضير لعودتهم قريبًا الى لبنان عبر Laissez-passer “تسهيل مرور”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل مولوي التقى كتلة الإعتدال

كانت هذه تفاصيل مولوي التقى كتلة “الإعتدال الوطني” وتناول معها موضوع اللبنانيين العالقين في تركيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم