2022-09-29T15:36:02+03:00

512 مليون دولار حزمة مساعدات من البنك الدولي إلى تركيا اخبار العالم

الصحافة العربية الزمان التركية

اخر الاخبار - الخميس 2022/09/29 الساعة 03:36 م 512 مليون دولار حزمة مساعدات من البنك الدولي إلى تركيا أنقرة (زمان التركية) – وافق البنك الدولي على تقديم حزمة مساعدات مالية ضخمة إلى تركيا، لتطوير قطاع الإسكان.وبلغ إجمالي حزمة المساعدات 512... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

512 مليون دولار حزمة مساعدات من البنك الدولي إلى تركيا


أنقرة (زمان التركية) – وافق البنك الدولي على تقديم حزمة مساعدات مالية ضخمة إلى تركيا، لتطوير قطاع الإسكان.

وبلغ إجمالي حزمة المساعدات 512 مليون دولار، خصصها البنك الدولي لتطوير الوحدات السكنية والبنية التحتية في تركيا، لمواجهة الكوارث الطبيعية من زلازل وسيول.

وسيمنح البنك 338.5 مليون دولار إلى الحكومة التركية بهدف تطوير آليات تمويل مناسبه لتطوير الوحدات السكنية أو إعادة بنائها بما يعزز قدرتها على مواجهة الزلازل والمخاطر المناخية.

512 مليون دولار حزمة مساعدات من البنك الدولي إلى تركيا جريدة زمان التركية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل 512 مليون دولار حزمة مساعدات من

كانت هذه تفاصيل 512 مليون دولار حزمة مساعدات من البنك الدولي إلى تركيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم