2022-09-29T16:08:03+03:00

أيمن زيدان يؤكد أنه أقوى من السابق وهذا ما قاله الفن و النجوم

لبنان موقع الفن

الفن و المشاهير - الخميس 2022/09/29 الساعة 04:08 م أيمن زيدان يؤكد أنه أقوى من السابق وهذا ما قاله وقد وجه أيمن زيدان رسالة غامضة من خلال منشوره، الى المشككين والمنتقدين، مشيراً الى أنه أقوى من كل الأزمات التي يواجهها، فقال: "طالما... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أيمن زيدان يؤكد أنه أقوى من السابق وهذا ما قاله


وقد وجه أيمن زيدان رسالة غامضة من خلال منشوره، الى المشككين والمنتقدين، مشيراً الى أنه أقوى من كل الأزمات التي يواجهها، فقال: "طالما رددّ الأولون على مسامعنا أن ننحني للريح وأن نغلق َالابواب كي نستريح ...لكنهم لم يدركوا اننا سنعيش يوماً في أزمنة العراء …حيث لاابواب ولاجدران …اسمع ياولدي: حين تكون جذورك ضاربة ً في عمق َ هذه الأرض …لاتقلق … افتح صدرك للريح واترك أبوابك مشرعة كي تمتطي صهوة الغد الذي تستحق".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أيمن زيدان يؤكد أنه أقوى من

كانت هذه تفاصيل أيمن زيدان يؤكد أنه أقوى من السابق وهذا ما قاله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم