2022-09-29T16:48:53+03:00

رابط استخراج الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم المنوعات

السعودية اخبار ثقفني

اخبار اليوم - الخميس 2022/09/29 الساعة 04:48 م رابط استخراج الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم أصدرت وزارة التربية والتعليم في السودان نتائج المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2021/2022 رسميًا بعد استكمال عملية المراجعة، حيث يرغب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

رابط استخراج الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية


أصدرت وزارة التربية والتعليم في السودان نتائج المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2021/2022 رسميًا بعد استكمال عملية المراجعة، حيث يرغب العديد من طلاب المدارس الثانوية في معرفة تاريخ النتيجة، ويتم الإعلان عن مواعيد نتائج شهادات التعليم الثانوي العام للعام الدراسي 2021/2022 في السودان نهاية شهر سبتمبر من هذا الشهر 2022 م وقال رئيس وزارة التربية والتعليم العالي محمود صير الكاتم الخوري، إنه تم تحديد موعد عقد مؤتمر صحفي قبل ساعات من إعلان النتائج، وسوف يتم نشر نتائج هذا العام، هذا وينتظر الكثير من الطلبة والطالبات في مختلف المحافظات الرابط الرسمي للحصول على النتيجة في كافة أنحاء دولة السودان.

تعرف على نتائج شهادة السودان 2022

يمكن لجميع طلاب المدارس الثانوية في جميع محافظات السودان البحث عن درجاتهم ومعدلاتهم مباشرة من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية على الإنترنت لطلب النتائج:

  • الوصول المباشر إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان.
  • انقر على أيقونة نتائج الثانوية العامة 2022 في القائمة الرئيسية.
  • املأ رقم مقعدك وجميع المعلومات الشخصية الخاصة بالطالب.
  • التأكد التام من جميع المعلومات والبيانات التي تم إدخالها في الخانات المخصصة لذلك.
  • انقر فوق أيقونة عرض النتائج.
  • يتم عرض نتائج الطلاب أو الطلاب فور إعلانها.
  • رابط نتائج الشهادة السودانية

    رابط نتائج شهادة السودان 2022 هو أحد الروابط المهمة التي يبحث عنها جميع الطلاب في جمهورية السودان عن الأيام الماضية للحصول على نتائج للعام الدراسي الحالي، تأكيد المستقبل التعليمي للطلاب الحاليين وإعدادهم للمرحلة التعليمية التالية، حيث تعد نتائج شهادة السودان لعام 2022 من النتائج التي لفتت انتباه جميع الطلاب الجدد في جمهورية السودان لتحديد نتائجهم، وقد اجتازوا بنجاح الامتحانات المدرسية هذا العام في مختلف ولايات السودان، ولقد مضى وقت طويل حيث وزارة التربية والتعليم في السودان ووزارة الصحة ووزارة الدفاع الداخلي السودانية، على خلفية الإجراءات الصارمة من قبل جميع الأطراف، واجهت جمهورية السودان مؤخرًا من أجل الحصول على موسم امتحانات ناجح في الفترة الحالية، كما أن الوزارة حريصة على تحديث الرابط الرسمي من أجل الحصول على النتائج بكل سهولة وفي محتلف محافظات الدولة.

    الشهادة السودانية 2022

    وكانت وزارة التربية والتعليم السودانية قد أعلنت في وقت سابق أن نتائج شهادات الثانوية السودانية لهذا العام سيتم الإعلان عنها قبل بدء العام الدراسي الجديد، أي في نهاية سبتمبر من هذا العام، وتلقوا هذا بعد الانتهاء من دراستهم التي كانوا ينتظرونها ومع ذلك، يتم الإعلان الرسمي عن نتائج دبلوم المدارس الثانوية السودانية يوم الخميس 29 سبتمبر 2022 في اجتماع رسمي برئاسة الوزير السوداني محمود سر، وزير التربية والتعليم.

    استخراج الشهادة السودانية 2022

    حددت وزارة التربية والتعليم في السودان موعدًا لإصدار نتائج التأهيل الثانوي العام بالسودان 2022، ويتم إعلان النتائج غدًا الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 1 ظهرًا، فضلاً عن أن الوزارة قد عملت على تحديث الموقع الرسمي للوزارة من أجل القيام باستخراج نتائج الشهادة السودانية في جميع المحافظات بكل سهولة دون وجود صعوبة في استخراجها، كما يمكنهم القيام بطباعة النتيجة الخاصة بهم.

    عروض بنده اليوم ٢٨ و٢٩ سبتمبر الموافق الموافق ٢ و٣ من صفر من مجله بنده


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





    تفاصيل رابط استخراج الشهادة السودانية

    كانت هذه تفاصيل رابط استخراج الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

    كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم