2022-09-29T16:48:55+03:00

رابط استخراج الشهادة السودانية الدور الاول 2022 الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم المنوعات

السعودية اخبار ثقفني

اخبار اليوم - الخميس 2022/09/29 الساعة 04:48 م رابط استخراج الشهادة السودانية الدور الاول 2022 الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإعلان عن نتائج الشهادة السودانية للعام الدراسي  2022  في جميع محافظات السودان أعلنته وزارة التربية والتعليم السودانية من خلال الرابط... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

رابط استخراج الشهادة السودانية الدور الاول 2022 الحصول على نتيجة


الإعلان عن نتائج الشهادة السودانية للعام الدراسي  2022  في جميع محافظات السودان أعلنته وزارة التربية والتعليم السودانية من خلال الرابط الرسمي Moe.gov.sd الصادر عن وزارة التربية والتعليم في السودان لإستخراج الشهادة السودانية للعام الدراسي – المواطنون وأولياء الأمور، والطلاب والطالبات، في نفس الوقت الذي يكون فيه المبلغ الإجمالي الذي يحصل عليه الطالب في هذه السنوات مؤهلًا للقبول في الجامعة، في نفس الوقت الذي تُمنح فيه هذه الدرجة الكلية للطالب من قبل الجامعة، قبل تقديم هذه النتائج، من المهم ملاحظة أن وزارة التربية والتعليم في السودان موجودة الآن وأن جميع طلاب المدارس الثانوية في السودان سيكونون قادرين على تقديم نتائجهم قريبًا. نحن نضمن.

تاريخ إصدار شهادة السودان 2022

وافق رئيس مجلس السيادة المؤقت الفريق الركن عبد الفتاح البرهان على نتائج امتحانات الشهادات السودانية 2022 تمهيدا لإعلانها ظهر اليوم التقى وزير التربية والتعليم محمود صير القطيم الخوري ومدير عام الامتحانات السودانية عماد عبد القادر أحمد اليوم في المؤتمر، فضلاً عن أن الكثير من الطلبة والطالبات يبحثون عن الرابط الرسمية لظهور النتيجة من أجل الحصول عليها في محافظات السودان.

نتائج شهادة السودان 2022

سيتم إرفاق رابط بمجرد الإعلان عن نتائج شهادة المستوى الثاني. يمكنك أيضًا ترك رسالة على الصفحة لمشاهدة النتائج، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ سعادتكم والطلاب الذين اجتازوا امتحانات هذا العام وأشيد بجهود المعلمين في مختلف مراحل الشهادة السودانية التي لاقت استحساناً. وأكد رئيس مجلس السيادة حرص الدولة على خلق بيئة مناسبة للتعليم والمعلمين داخل الدولة وقال وزير التربية والتعليم، الأستاذ السير محمد الحاتم الكوالي، في مؤتمر صحفي عقده بعد المؤتمر، إن 510888 طالباً وطالبة من مختلف المواثيق اجتازوا امتحانات هذا العام، وزاروا 4253 مركزاً، 19 منها في الخارج، كما أن الوزارة حريصة على توفير الرابط الرسمي الذي سيتم عليه عرض كافة النتائج الخاصة بالطلبة في جميع محافظات وولايات السودان.

ظهور نتائج السودان

وقد تم عقد مؤتمر صحفي تستضيفه وترأسه وزارة التربية والتعليم في السودان رسميًا للإعلان عن نتائج المدارس الثانوية السودانية لعام 2022 بعد وزير السودان، يمكنك الوصول بسهولة إلى الروابط مع نتائج المدارس الثانوية في السودان لعام 2022، حيث أكملت وزارة التربية والتعليم إصدار النتائج لطلاب المدارس الثانوية من جميع ولايات السودان.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل رابط استخراج الشهادة السودانية

كانت هذه تفاصيل رابط استخراج الشهادة السودانية الدور الاول 2022 الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم